كايلي وكيندال جينر تقدمان مجموعتهما الأولى لصيف 2017

إنه الموسم الذي ننتظره دائماً لاكتشاف أجدد صيحات الموضة والاستماع بأيام عديدة مليئة بالموضة، هذا الموسم الذي يحمل عنواناً اسمه أسابيع الموضة والتي نستهلّها دائماً من نيويورك مع أسبوع الموضة النيويوركي.

ias

فعلياً بدأ أسبوع الموضة النيويوركي منذ يومين تقريباً ولكن عملياً لم تبدأ عروض أزياء الماركات الشهيرة والأساسية غير أن لا يمكن بعض الماركات الشابة والتي تنطلق جديداً في عالم الموضة من عرض أزيائها الجديدة.
من بين هذه الماركات التي تسعى إلى الدخول في عالم الموضة، نذكر علامة Kendall + Kylie للشقيقتين كيندال جينر وكايلي جينير اللتين أطلقتاها أخيراً.

منذ اللحظة الأولى ولدى اطلاعنا السريع على لوكات هذه العلامة، استنتجنا أنها ستحقّق نجاحاً باهراً وواسعاً لاسيما بين أوساط الشابات والمراهقات واللواتي يعشقن الموضة ولكن يبحثن دائماً عن الملابس ذات الأسعار المقبولة نسبياً.

فعلامة Kendall + Kylie (اكتشفي حقائب كايلي جينير بالحجم الصغير) تضمّ العديد من الصيحات والقصات الرائجة ولصيف 2017، قدّمت هذه العلامة أزياء مميزة،  نبدأ مع موضة التنورة ذات الطول المتوسّط والمميزة بالكشاكش في أسفلها أي بموضة الـ Frills.
أما الموضة الثانية التي لفتتنا في هذه المجموعة فهي موضة الجامبسوت الذي يستمر في السيطرة على عالم الموضة والذي قدّمته الشقيقتان كايلي وكيندال بقصّة الـ Cut Out على البطن.

إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة السروال الضيّق وبطول الكابري المصنوع من الدانتيل والمنسّق مع التوب القصيرة بأسلوب حمالة الصدر، هذه التوب التي تستمر في عالم الموضة كما قدّمت لنا الشقيقتان  جينر موضة الفستان الضيق بالقماش الليكرا البلاستيكي أي PVC، هذا القماش الذي اشتهرت به كيم كارداشيان.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا موضة الملابس الرياضية ولكن بطريقة عصرية في هذه المجموعة فقد قدّمتها كايلي وكيندال بموضة الشرائط على الصدر كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقائب الظهر سيطرت وبقوّة أيضاً على اللوكات، هذه الحقائب التي تميّزت بأقمشة مختلفة كالفرو مثلاً على الرغم من أنّ هذه المجموعة هي لصيف 2017.

أيضاً، حضر قماش الصوف الناعم Knitwear بقوّة وقد رأينا موضة الكنزة الفضفاضة بأسلوب الفستان الذي أتى بقصّة الأكمام منسدلة على الأكتاف.
ومن الصيحات الملفتة، الفستان بأسلوب القميص الفضفاض كما موضة القميص المقلّم بالقصة الكلاسيكية المنسّق مع السروال الواسع بقصّة الـ Culotte.

إقرأي المزيد: تذكري ابرز الصيحات من اسبوع الموضة النيويوركي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية