كبّري عينيك بخمس خطوات!

كبّري مدى عيونك بالماكياج

كبّري مدى عيونك بالماكياج

يمكن لحجم عينيكِ أن يتغير بخطوات بسيطة متعلّقة بماكياجك وطريقة تطبيقه. إذا أردت تكبير حجم عينيكِ إتبعي 5 خطوات نطلعك عليها لتحصلي على النتيجة التي تريدين إظهارها بإطلالتكِ.

ias

 

إرسمي حاجبيكِ!
إنّها طريقة ناجحة لإبراز عينيكِ  خاصّةً أنّ الحواجب الكثيفة تندرج ضمن موضة الماكياج لهذا العام. إرسمي حاجبيك بنفسكِ واختاريها بحسب شكل وجهك، كثّفيها إذا كانت رفيعة العرض من خلال تحديدها بقلم الكحل.

 

رموشكِ طويلة؟
إختاري الماسكارا المناسب والذي يحتوي مواد تساعد في تكثيف رموشك وتطويلها. كما يمكنكِ اللجوء إلى بعض الخلطات الطبيعيّة التي تعمل على تطويل رموشكِ.

 

أعطي عينيكِ مدًى!
لتبدو عينيك كبيرة أبرزي مدى جفونك من خلال تطبيق لونين من ظلال العيون. طبّقيها على شكل طبقات، فإذا  طبّقتِ اللون الفاتح أوّلاً على طول جفنك، إختاري لونًا آخر وطبّقيه فوقه على شكل فتحة عينكِ لتصل إلى حدود حاجبيك.

 

لوّنيالآي لاينر!
إختاري اللون الأزرق للأي لاينر وطبّقيه بشكل عريض لكي يساهم في إبراز سعة عينيكِ. إنّ اللون الأزرق يعطي مدًى لعينيكِ بشكل يبرزها ويكبّرها.

 

كبّسي رموشكِ!
عندما تكبّسين رموشكِ يقلب جفنكِ من الداخل فيعطي المدى المطلوب لعينيكِ ويكبّرها. بعدها طبّقي الماسكارا أكثر من مرّة وكثّفيها لتظهر عينيكِ بعدها واسعة وكبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية