كثّفي حاجبيك بالخطوات التالية!

كيف تكثفّين حاجبيك؟

خطوات لتحصلي على موضة الحواجب الكثيفة

إذا كنت من متابعات أحدث صيحات المكياج، لا بدّ أنّك لاحظت أنّ موضة الحواجب الكثيفة الطبيعيّة تتربّع على عرش الموضة،  فبعد أن كانت الحواجب المرسومة بدقّة هي الأكثر رواجاً، تحولّ الميل إلى ترك الحاجبين يظهران طبيعيين وكثيفين، وصارت الحواجب الرفيعة منقواعد الماكياج البالية، فما هي السبل التي تتبعينها لتواكبي هذه الصيحة؟

ias

 

 

اتركي حواجبك تنمو على سجيّتها، ولا تتحوّلي إلى مهووسة بإزالة الوبر والشعر القصير الذي ينمو فوق وتحت الحاجبين، لأنّ هذه الشعيرات هي التي ستمنحك المظهر الطبيعي الذي تودين الحصول عليه. وتفادي كليّاً نزع الشعر من فوق الحاجب.

 

اعرفي أنّ الشكل ألأساسي لحاجبيك، قبل القص ونزع الشعر هو الشكل الذييليق بملامح وجهك، فلا تحاولي أن تبتكري شكلاّ جديداً مختلفاً لهما، لأنّه لن يتناسب مع وجهك بالقدر الكافي.

 

 

اعتني بهما، ودعي دائماً فرشاة تمشيط الحاجبين ضمن حقيبة ماكياجك، ولا تظنّي أنّها تقل أهميّة عن أدوات الماكياج الأخرى، فمن الأساسي لجمال إطلالتك أن يبدوا متناسقين مع بعضهما.

 

املئيهما بواسطة ظلال عيون بلونهما، أو قلم كحل أسود أو بني، من دون مبالغة، حتّى لا يتحوّل الأمر إلى تاتو، واكتفي بملئ الفراغات الموجودة بين الشعيرات الصغيرة. ولكن الأهم أن تستعملي لوناً أغمق من لونهما الأصلي وليس العكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية