كثّفي رموشك هذا الصيف مع ماسكارا Clinique الجديدة

ماسكارا Lash Power Feathering Mascara من Clinique

ماسكارا Lash Power Feathering Mascara من Clinique

إحصلي على رموش أكثر كثافة وطولاً وجاذبية مع Lash Power Feathering Mascara الجديدة من Clinique.

ias

تحتل Clinique دائما الصدارة  في ابتكار الماسكارا، تتميز  Lash Power Feathering Mascara من Clinique  بتركيبة متطورة وفرشاة مبتكرة جديدة لبناء رموش ممتلئة  كثيفة  وساحرة  بدون أن تتكسر أو تتلطخ وتزال أيضا بمنتهى السهولة بماء دافئ.

 

            5 نصائح تساعدك في تطويل وتكثيف رموشك

 

طورت فرشاة التطبيق الناعمة والفخمة بشكل خاص لتمنح الرموش مظهرا جميلا وتفرقها عن بعضها. توفر الفرشاة مجموعة من الشعيرات الناعمة والكثيفة التي " تغرف" التركيبة المفرقة للرموش من عبوة الماسكارا وتضعها على قاعدة  خط الرمش.

تتميز ماسكارا Lash Power Feathering Mascara بتركيبتها المبتكرة والمقاومة للتكتل مع تقنية التطويل البوليميرية الرائعة والمستوحاة من خصائص العسل الفريدة. وقد سخر علماء Clinique فوائد البوليساكاريد التي تسمى بوليولان ولزوجتها الكثيفة التي  تشبه لزوجة  العسل للمساعدة على تطويل الرموش بسهولة عند تطبيق الماسكارا. تتميز التركيبة الناعمة الحلوة بأنها لينة بحيث تسمح بتطبيق مخصص قابل للبناء ما يمنح الرموش مظهراً متفرقاً ومحدداً تماماً.

 

             أي لون ماسكارا هو أنت؟

 

وأخيراً، Lash Power Feathering Mascara هي الإصدار الأحدث من مجموعة  Lash Power Mascara الناجحة من Clinique وتتميز بتقنية حرارية متطورة ، طورت أساسا لتلائم الأجواء الآسيوية الرطبة ، فهي مقاومة للدموع والمطر والعرق وماء بركة السباحة وماء المحيط والرطوبة.

كما أنّها مختبرة من قبل أطباء العيون وآمنة على العيون الحساسة ولمن يرتدين العدسات اللاصقة. متوفرة باللونين Black Onyx وDark Chocolate في كاونترات Clinique في منطقة الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية