كرة القدم تجمع بين الأميرين ويليام والحسين والمعجبات مفتونات بوسامتهما!

كرة القدم تجمع بين الأمير ويليام وابن الملكة رانيا في صورة واحدة!

حين تجتمع الوسامة الإنكليزية والجاذبية العربية تحت راية كرة القدم تأتي النتيجة على الشكل التالي: جلسة ودّية تحبس الأنفاس بين الأمير ويليام والأمير حسين بن العبدالله الثاني لمشاهدة مباريات كأس العالم.

ias

خلال زيارته الى الشرق الأوسط، عرّج دوق كامبريدج الى المملكة الأردنية حيث التقى بنجل الملك وقام بجولات ميدانية في البلاد. ورغم إنشغال العالم بنهائيات كأس العالم الذي يشارك فيها المنتخب الأنكليزي بزخم، حرص الأمير ويليام على كبح حماسه وأجّل متابعة المباراة الى حين لقائه بالأمير الحسين في نهاية يوم الطويل.

الأميران في المطار

في الفترة المسائية، استضاف الأمير الحسين نظيره الإنكليزي في إحدى الغرف الفاخرة في عمان، وتابعا المواجهة بين منتخبي إنكلترا وبنما بعدما طلب ابن [الملكة رانيا]() من فريق عمله أن يسجّل المباراة ليتمكّن من مشاهدتها مع ضيفه في فترة لاحقة.

الأمير ويليام باستضافة الأمير الحسين

ومن خلال الصور التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الأميران مسترخيان على الكنبة وبديا مستمتعين بقضاء الوقت سوياً وكأنهما صديقان قديمان، وقد حضرت بعض المشروبات والمأكولات على الطاولة لتؤنس الجلسة وتطليها

وكان الأمير ويليام في فترة سابقة من اليوم قد أشاد بعلاقة الصداقة التي تجمع البلدين من خلال الإشارة الى أن زوجته كيت ميدلتون كانت قد قضت ثلاث سنوات من طفولتها في الاردن عندما كان والدها يعمل في الشركة الخاصة بالطيران الإنكليزي.

الجدير بالذكر، أن اللقاء التاريخي الذي جمع هذين الوسيمين كان كافياً لإشعال مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انشغلت المعجبات بالتعليق وإعادة نشر الصور.

اقرئي المزيد: المنافسة بين لاعبي كرة القدم تتخطى الملاعب، جمال حبيباتهم يثبت ذلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية