أبرز خلطات الكركم والفازلين لحلّ مشاكل كثيرة بوقت سريع

ابرز فوائد كركم وفازلين

هل تعلمين أنّ وصفة الكركم والفازلين تعتبر من أكثر الوصفات الجماليّة التي يتم اللجوء اليها نسبة الى فوائدها المذهلة؟! ياسمينة ستعرّفك الى خلطة مميّزة لها نتائج إيجابيّة ستخلّصك من مشاكل كثيرة بأسرع وقت.

ias

إن الغاية الاساسيّة من خلط الكركم والفازلين، تعود الى كون الفازلين يعمل على تفتيح لون البشرة والوجه او الجسم، أمّا الكركم فيساعد في القضاء على الهالات السوداء واثار الحبوب في الوجه والجسم مع توحيد لون البشرة. من هنا أهميّة مزيجهما معاً. فما هي مكوّنات هذه الوصفة وأبرز فوائدها؟!

وصفة الكركم والفازلين: تحتاج هذه الخلطة الى ملعقتين كبيرتين من الكركم المخصّص للاستخدام على الجسم على ان يكون مطحوناً، وكذلك الى ملعقتين كبيرتين من الفازلين. يتم تخفيف المزيج بثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون، ليترك بعدها على الاماكن الداكنة لاربع ساعات ثم يغسل جيّداً بالماء الفاتر.

كركم وفازلين معاً لفوائد مذهلة:

تفتيح الاماكن الداكنة: تساهم خلطة الكركم والفازلين السحريّة بتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وتبييضها سواء كانت تحت الأبط أو السواد تحت العينين وحول الفمّ.

ترطيب الجسم: ان وصفة الكركم والفازلين تساعد على ترطيب الجسم وخصوصاً الركب او الكوع والمناطق الخشنة من دون اي تعب أو تكلفة.

التخلّص من حب الشباب: لوصفة الكركم والفازلين فوائد كثيرة تخلّصك من همّ حب الشباب ومشاكله الذي يزعج الفتاة في مراحل معينة من عمرها، ولكن مع هذه الخلطة بات بامكانك التخلّص من آثار حبوب الشباب.

إقرأي المزيد: تخلصي من كلف الوجه قبل العيد بالبقدونس فقط!

https://www.youtube.com/watch?v=xt_LAteARyE

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية