كريس جينر تعلق على تحول زوجها السابق إلى امرأة

كريس جينر وزوجها السابق

من منّا لا يتذكّر منذ حوالي الشهر تصدّر بروس جينر للعناوين بعد تحوّله إلى امرأة وظهوره على غلاف مجلة "فانيتي فير" تحت اسم كاتلين.

ias

غيرة كريس جينر من بناتها تتخطى الحدود

حينها، ضجّت الأوساط الفنية العالمية بهذا الخبر، فمنهم من رحّب بهذه الخطوة الجريئة ومنهم من دانها، مع العلم أن كاتلين تبلغ من العمر 65 عاماً.

هذا وعلّقت بنات كاتلين على الموضوع وخصوصاً نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، معتبرة أنها تملك كامل الحرية في التصرّف بحياتها كما تشاء، معلنة أنها ستقف إلى جانب كاتلين في كل خطواتها.

إلاّ أنّ أيّ ردّ فعل لم يصدر عن زوجة بروس جينر سابقاً وكاتلين حالياً كريس جينر. فقد التزمت الصمت حتى منذ أيام، إذ صرّحت لمجلة "فانيتي فير" خلال مهرجان "Cannes lions"، أن تحوّل بروس إلى كاتلين، ثم تصدرها لغلاف مجلة "فانيتي فير" خطوة ملهمة، معربة عن إعجابها في شكل كاتلين.

وقد أكدت أن ما قامت به كاتلين سيلهم الكثير من الناس، مضيفة أنها لم تكن تعلم برغبة بروس بالتحوّل إلى إمرأة إلاّ بعدما تم الطلاق بينهما عام 2014.

زوج والدة كيم كاردشيان يتحوّل رسميّاً إلى امرأة

وجاء تصريح كريس مفاجئاً للجميع، ما أدّى من بعدها إلى كتابة كاتلين على صفحتها الخاصة على "تويتر" قائلة: " قراءة هذا المقال تذكّرني بالحب والأوقات الجميلة التي أمضيناها أنا وكريس أعواماً كثيرة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية