كريستيان أبو حيدر يطلق ماركة للرموش...وإليسا أوّل من يستعملها!

في خطوة لافتة، يطلق خبير التجميل اللبناني كريستيان أبو حيدر مجموعة رموش مميّزة في أغسطس المقبل، مقتحماً عالم ابتكار مستحضرات الماكياج من الباب الواسع، ومركزاً على أكسسوار مهم وجوهري في ماكياج العيون، فماذا في تفاصيل هذه المجموعة الفريدة التي يُتوقّع أن تلقى انتشاراً جماهيرياً في الأسواق العربية، باعتبار أنها بتوقيع أحد أبرز خبراء التجميل في المنطقة.

ias

إنجاز جديد يضاف إلى سجّل كريستيان أبو حيدر الذي حضّر مطولاً لإطلاق هذه الرموش، وفي حديث لياسمينة عبر عن سعادته وحماسته لدخوله عالم التجميل من نافذة أخرى وممتعة، خصوصاً أنّ خبرته الطويلة في المجال ساهمت في اختياره الصائب للمكونات، واللافت أن سبق واستعمل هذه الرموش على وجوه عدد من الفنانات العربيات، أبرزهنّ إليسا وليلى بن خليفة وجنيفر عازار وغيرهنّ. وبهذا ستكون أمامك الفرصة لوضع الرموش نفسها، والحصول على ماكياج عيون أنيق يشبه ماكياج النجمات. (حصرياً: ياسمينة في كواليس أحدث جلسات تصوير ماكياج كريستيان أبو حيدر).

مجموعة رموش كريستيان أبو حيدر

مواصفات الرموش الخمسة تتلخّص بالتالي:

  • جلوريا: مجموعة صمّمت يدوياً للحصول على إطلالة جذابة، وتضيف الكثافة والطول إلى الرموش. تلائم إطلالتك في المناسبات المختلفة. 
  • لونا: تضيف مجموعة رموش لونا كثافة طبيعية لمظهرك. صممت يدوياً لتمنح رموشك طولاً و كثافةً طبيعية و ناعمة. 
  • ستيلا: مثالية للرموش الناعمة والقصير، حيث تمنحهما رموشك الطول والكثافة التي تحتاجين لهما. سهلة التطبيق وذات تصميم يدوي. 
  • فيوري: تمنح رموش فيوري عينيك تحديداً و كثافةً لا مثيل لها، فهي أطول عند الزاوية الخارجية للعين لإضافة المزيد من الكثافة والجاذبية. كما أنها تمنح طولاً طبيعياً لرموشك. 
  • فليرتار : تضيف الطول والكثافة لرموشك وتمنحك رموشاً ممتلئة وجريئة. يمكنك استخدام هذه الرموش الجذابة كلمسة نهائيةٍ مثاليةٍ لإطلالتك المثيرة.

إقرئي المزيد: ماكياج وشعر جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية