كريستيان حجّار : موضة المكياج خطرة في معظم الأحيان!

نصائح كريستيان حجّار للماكياج

نصائح كريستيان حجّار للماكياج

مع السيّدة كريستيان حجّار يحلو اللقاء، فهي مالكة شركة Imag`in التي أبصرت النور في العام 2004 وارتكزت إلى خبرة مالكتها وشهاداتها العاليّة في فنون التواصل والـ Image Consultation ، والشركة تعمل اليوم على مستويات ثلاثة وهي على صعيد الأفراد، الشركات، والشخصيّات الشهيرة والتي تعنى بكيفيّة تحسين الصورة الاجتماعيّة وإبرازها. ولأننا نسعى أن نقدّم إليك أفضل النصائح التي تزيد جمالك، أردنا الاستفادة من خبرة السيّدة حجار في ما يتعلّق بالماكياج، والتي حصرت جميع تعليماتها في النقاط التالية:

ias

اختاري مستحضرات التجميل التي تناسب بشرتك وسنّك، فنوعيّة البشرة تفرض عليك انتقاء نوع معيّن دون الآخر.

إعرفي أنّ لكل مناسبة ماكياجها، فماكياج الليل يختلف عن النهار، أو عن الحياة اليوميّة، أو عن ماكياج العمل، ولكنّ الأهم ومهما كانت المناسبة، ألا تبالغي في وضع الألوان على وجهك، واعرفي أنّ في الماكياج More is less.

إعرفي المستحضرات التي تتناسب مع ملامحك، كشكل عينيك، وتدويرة وجهك، وحجم شفتيك.

انتبهي عند اختيارالألوان القويّة، وخصوصاً الأحمر للشفاه، لأنّه يبرز اصفرار الأسنان، وحاولي دائماً الحفاظ على التوازن في الماكياج، فعندما تعتمدين القوي على عينيك، خففي الألوان على شفتيك، والعكس صحيح.

يجب أن يتناسب ماكياجك مع شخصيّتك وأسلوبك في الملابس، ووضعك الاجتماعي.

تنبّهي أنّ في موضة الماكياج الكثير من الخطورة، فما ترينه على خشبات عرض ألأزياء ليس بالضرورة أبداً أن تتبعيه، وقد يكون من المستحيل تطبيقه على وجه أي إمرأة في الحياة العاديّة.

مع تقدّم المرأة في العمر، يجب أن تخفف الماكياج قدر الإمكان، لأنّه حينها الألوان ستفضح عيوب الوجه بدلاً من إخفائها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية