كريستيان لوبوتان ملك الأحذية باللون الأحمر!

يلقّب بملك " النعل الأحمر "، إنّه مصمّم الأحذية الأشهر في العالم، كريستيان لوبوتان Christian Louboutinالذي نجح في تحقيق شهرة واسعة لها من خلال موديلات أحذيته المميّزة التي تتميّز بنعلها الأحمر.

ias

 

وإلى جانب اللون الأسود والبيج أي النيود، التي تتميّز بها أحذية كريستيان لوبوتان، نرى في مجموعاته اللون الأحمر أيضاً.

 

وهل هناك أجمل من الحذاء باللون الأحمر، لإطلالة ملفتة وجذابة؟ الجواب بالطبع لا، فالمعروف عن اللون الأحمر، أنّه يضفي جاذبيّة على الإطلالة ولكن عند اختيارك الحذاء باللون الأحمر، من المهمّ جداً أن تنسّقيه مع ملابس معيّنة تليق بهذا اللون.

 

إكتشفي بالصور، مجموعة أحذية كريستيان لوبوتان لربيع 2013!

 

عندما نقول الحذاء باللون الأحمر، تلجأ معظم السيدات إلى اختيار الفستان باللون الأسود، هذا الخيار الذي يعتبر الأكثر أماناً، أما نحن، فننصحك باعتماد إطلالة أكثر جرأة واختيار الحذاء باللون الأحمر مع تنورة أو سروالٍ باللون الفوشيا وتوب باللون الأحمر واعتماد موضة الـ Color Blocks.

 

وبما أنّ الملابس بموضة النيود رائجة هذا الموسم، اختاري مع الفساتين باللون البيج الحذاء باللون الأحمر وارتدي مع السراويل الكحليّة أيضاً أو الرماديّة، الحذاء الأحمر، على أن تختاري القمصان أو التوب بألوان أساسيّة كالأبيض أو الكحلي أو الرمادي أو الأسود.

 

أما بالنسبة إلى الصيحات التي تلائم الحذاء الأحمر، فنختار لكِ الفساتين بموضة البيبلوم، على أن تختاري الحذاء الأحمر بكعب عالٍ أو الفساتين المتوسّطة الطول من الدانتيل أو الساتان، على أن تختاري الحذاء الأحمر مروّساً من الأمام وبكعب صغير Kitten Heels كما يمكنكِ أن تختاري جينز البوي فرند والقميص الأبيض الواسع أو الكنزة الرياضيّة مثلاً لإطلالة حيويّة مع الحرص على عدم وضع أكسسوارات كبيرة والاكتفاء بأكسسوارات بسيطة.

 

إكتشفي بالصور، نجمات هوليوود يرتدين أحذية كريستيان لوبوتان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية