كريستيان لوبوتان يحتفل بحذاء Pigalle من خلال هاشتاق #PigalleIs10

عيد حذاء Pigalle العاشر

عيد حذاء Pigalle العاشر

يصادف موسم الخريف والشتاء لهذه السنة إحتفال كريستيان لوبوتان بالذكرى العاشرة لإبتكاره حذاء Pigalle الشهير الذي يعني له الكثير في مسيرته الإبداعية. وبمناسبة هذه الذكرى التي تشكّل حدثاً هاماً في رحلة إنجازاته الطويلة، يدعو المصمّم العالمي محبيّه ومتتبعي أخباره على وسائل التواصل الإجتماعي الى أن يحمّلوا لقطاتهم الخاصة لحذاء بيغال على إنستقرام، وتويتر من خلال #PigalleIs10 بحيث تتسنّى لهم فرصة نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال موقع ChristianLouboutin.com من 24 نوفمبر إلى 1 ديسمبر.

ias

 

 

تمّ ابتكار حذاء Pigalle في موسم خريف وشتاء 2004 وقد أطلق عليه المصمّم هذا الإسم تيمّناً بالحيّ الباريسي الشهير الذي يجد له في قلب كريستيان لوبوتان مكانة خاصة. يتميّز هذا الحذاء بشكله الديناميكي ومقدمته المروّسة الأنيقة مما يضفي عليه طابعاً مفعماً بالأنوثة الصارخة. وقد حاز على إعجاب محبي إقتناء الأحذية في كل أنحاء العالم.

حذاء Pigalle عصري وكلاسيكي في آنٍ معًا وهو يزيّن خزانة المرأة الأنيقة بطابعه المترف والفخم. إنه من دون شكّ إحدى أبرز الإبتكارات المميّزة بتوقيع المصمّم المبدع والتي تدخل ضمن مجموعاته الموسمية.

 

                         من هنّ النجمات اللواتي يمتلكن أحذية كريستيان لوبوتان موقّعة بأسمائهنّ؟

 

يقول المصمّم الباريسي : "هذا الحذاء ليس موسميّا بل  يتخطّى الزمن ويواكب الموضة في كل حقباتها. يمكنك أن ترتديه صيفًا وشتاءً وهو مصنوع إما من "السويد" أو من الجلد كما أنه يأتي إما بمظهر لمّاع أو Matte. لكنه برأيي يرتقي إلى أجمل حلّة في الموديل المصنوع من الجلد الأسود إذ تبرز فيه جماليّة الكعب الأحمر وتتجلّى فيه دقة التصميم".

 

 

وقد صرّح رئيس العمليات في دار كريستيان لوبوتان أليكسيس مورو"إنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل بهذه الذكرى وأن نتواصل مع المعجبين بدار كريستيان لوبوتان وبهذا الحذاء الذي يشكّل علامة فارقة في مسيرة إبتكارات المصمّم العالمي من خلال مواقع التواصل الإجتماعي".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ دار كريستيان لوبوتان تأسّست العام ١٩٩٢ عندما إفتتح المصمّم أول محلاّته في ١٩ شارع جان جاك روسو في باريس واليوم أصبح للماركة ٩٢ محلاً تجارياً في كل أنحاء العالم بما فيها محلاّت مخصّصة للرجال. وأصدرت دار نشر ريزولي كتاباً بعنوان " كريستيان لوبوتان" يروي قصة نجاح باهر يستمر منذ عقدين وهو متوفر راهنًا في الأسواق.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية