كريستيان لوبوتان يطلق مجموعته الجديدة لمستحضرات تجميل العيون

تعرفي على المجموعة الجديدة لمستحضرات تجميل العيون من علامة لوبوتان

يقول لوبوتان:

ias

"لطالما سحرتني العيون. العيون تتكلم… العيون لها حياة خاصة بها. مستحضرات تجميل العيون تساعد فقط عما تريد العيون أن تجهر به"

تعرفي على المجموعة الجديدة لمستحضرات تجميل العيون من علامة لوبوتان

اتسع عالم لوبوتان للجمال ليشمل مجموعته الجديدة لمستحضرات تجميل العيون، ويدخل فى ذلك الماسكارا Les Yeux Noirs و كذلك الـ Eye Liner السائل Oeil Vinyle، ومحدد العيون والحواجب Oeil Velours Velvet.

"العيون تجذبك، العيون كاشفة، العيون فاضحة" بحسب وصف لوبوتان. من خلال العيون يمكنك أن تري السعادة، الحزن، الخوف كما يمكنك أن تري العزيمة. كل شيء يمكن أن تراه من خلال نظرة العيون". ومن تلك القناعة قام لوبوتان بابتكار مجموعته المتكاملة لجمال العيون بأدواته وخبرته فى عالم الجمال.

تعرفي على المجموعة الجديدة لمستحضرات تجميل العيون من علامة لوبوتان

لاحظنا الإهتمام بالتفاصيل الذي اعتدناه من المصمم المشهور فى تلك المجموعة. كل منتج فى تلك المجموعة يتميز بالفخامة والدقة في التصميم، الأمر المماثل لفن رسم الحروف الأبجدية Calligraphy. وهذه المجموعة الجديدة لتجميل العيون صُمِمت لخلق لوك فريد من نوعه لجمال للعيون.

تعرفي على المجموعة الجديدة لمستحضرات تجميل العيون من علامة لوبوتان

من خلال مجموعته Les Yeux Noirs، ظهرت وجهة نظر لوبوتان للنظرة النافذة التي تشع من العيون. هو يري أن أدوات تجميل العيون ليست فقط للتجميل، بل هى وسيلة لإظهار أو حجب جوانب من شخصيتها… المرأة، فى نظره، لا تحتاج لاستخدام الكلمات للتعبير عما يجيش فى صدرها، فعيونها تتكلم بالنيابة عنها. "العيون المفتوحة تقول لك: أنا أستمع، أنا أرى.. أما العيون المقفولة فتقول لك: إسمعني.. أنظر إلي، فمن خلال العيون يمكنك أن تري شخصية المرأة".

نرى الكثير من الخيال والابتكار فى تقنيات وضع ماكياج العيون لدى كريستيان لوبوتان. شكلت ملكة مصر الفرعونية "نفرتيتي" وهي تتجمَّل بماكياج للعيون الذي يعبر عن قوة شخصيتها مصدر وحي كبير لهُ. الجمال المصري الفرعوني كان دائماً مصدراً للإلهام نتيجة ثقافته التي تلهب الخيال.

تعرفي على المجموعة الجديدة لمستحضرات تجميل العيون من علامة لوبوتان

تأثر كريستيان لوبوتان كثيراً بما شاهده فى رحلاته حول العالم. و كانت الهند مصدر إلهام له فى إعداد تركيباته المختلفة. فتحولت ثقافة الهند الغنية بتراثها وألوانها لديه إلى منتجات وجزيئات للتجميل. أراد كريستيان أن يحاكي جمال الألوان التي نراها تزين الراقصات اللاتي يرقصن رقصة الـ Kathakali وهي رقصة هندية كلاسيكية مشهورة. الراقصات مشهورات بالماكياج الثقيل، لا سيما طريقة رسم العيون بدقة حيث تستخدم الراقصات عيونهن للتعبير عن مشاعرهن أثناء الرقص. ما نتج عن ذلك هو إبتكاره لمستحضرات لتجميل العيون كثيفة الجزئيات وعميقة الأثر.

إقرأي المزيد: تعرّفي مع ياسمينة على 3 أنواع عطور جديدة من Christian Louboutin وعبّري عن نفسك من خلالها لتتمتّعي بأنوثتك كيفما تشائين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية