كريستيان لوبوتان يقدّم لكِ أحذية ما قبل خريف 2016

لعلّها الماركة الأشهر في عالم الأحذية إذ تختارها العديد من النجمات (نجمات هوليوود يفضلن احذية كريستيان لوبوتان) وتفضّلها معظم عاشقات الموضة، إننا نتكلّم عن علامة كريستيان لوبوتان التي تشتهر بتصاميمها الكلاسيكية إنما الملفتة والجذابة كما ببعض تصاميمها الجذابة والفريدة والغريبة.

ias

ومن كريستيان لوبوتان، نلاحظ كلّ موسم إعادة تقديم بعض الأحذية التي تعتبر أسطورية أو تاريخية (اكتشفي الاحذية المستحدثة من كريستيان لوبوتان) لدى الدار أو إذا صحّ التعبير كلاسيكية ومن بينها نذكر حذاء Piagelle مثلاً الذي يأتي مروّساً من الأمام وبالكعب الرفيع.

ولكن لا بدّ من تقديم موديلات أحذية جديدة في كلّ مجموعة جديدة من لوبوتان ومن مجموعة ما قبل خريف 2016، لفتنا التنوّع الواضح الحاصل من خلال تقديم الأحذية الكلاسيكية بألوان جديدة كما تضمين هذه المجموعة بأحذية كاحل مميّزة مفتوحة أو شتوية إلى جانب الأحذية الرياضية أو أحذية الـ Slip On.

لندخل في تفاصيل هذه المجموعة ونسلّط الضوء على حذاء Victorina المميّز بلونه الأحمر وتصميمه الذي يشبه النار على الكاحل من الخلف، هذا الحذاء الذي لا بدّ من أن يلفت الأنظار في أيّ إطلالة، ما يجعلنا نفضّله مع الإطلالة البسيطة وذلك من أجل جعل التركيز ينصبّ عليه فقط، لذا، إعمدي إلى اختيار الفستان بلونٍ أساسي أو ارتدي هذا الحذاء مع الجينز أو السروال الأسود والتوبات بالألوان الأساسية.

ومن الأحذية التي لفتتنا في هذه المجموعة، الأحذية الرياضية التي عكست موضة الـ Sequin التي يبدو أنها عادت مع لوبوتان إذ رأينا الحذاء الرياضي العالي والكلاسيكي.

كما لفتنا تركيز لوبوتان على تقديم الأحذية بالكعب الصغير أو غير العالي وذلك من خلال أحذية الـ Kitten Heels التي تأتي مروّسة من الأمام وبكعبٍ صغير كما من خلال الأحذية المفتوحة بأسلوب الصنادل المزينة بالمسامير والتي تعكس موضة الـ Studs والتي تناسب الإطلالة بأسلوب الـ Edgy.

أخيراً، لا بدّ من أن يقدّم كريستيان لوبوتان الأحذية الكلاسيكية ولكن في هذا الموسم رأينا هذه الأحذية بجلدٍ ملوّن أو مموّج بالألوان، هذه الأحذية التي من شأنها أن تضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية