كريستيز تفتتح موسم مزاد الساعات الهامّة 2015 في دبي

كريستيز تفتتح موسم مزاد الساعات الهامّة 2015 في دبي

كريستيز تفتتح موسم مزاد الساعات الهامّة 2015 في دبي

لمناسبة مرور  55 عاماً على اطلاق قسم مزادات الساعات حول العالم، تنظم دار Christie’s المزاد الأول لهذا العام، في حدث يُعد الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مساء يوم الخميس 19 مارس في فندق أبراج الإمارات جميرا في دبي.

ias

 

     ساعة classic sheffield، أكسسوارك الأبرز هذا الموسم!  

 

تمثل ساعة باتيك فيليب إحدى أبرز المعروضات على الإطلاق، إذ تبلغ قيمتها بين 450–650 ألف دولار أمريكي، وهي أعلى قيمة تقديرية لساعة يتم عرضها للبيع في المزاد في دبي. يتضمن المزاد تشكيلة كبيرة من الساعات الراقية حول العالم كأوديمار بيغيه  وزودياك، ويعود تاريخ الساعة الأقدم في المزاد إلى عام 1947، بينما تم تصنيع الساعة الأحدث ضمن المجموعة في العام 2013. هذا المزاد الأول يتم تنظيمه من قبل ريمي جوليا، إختصاصي الساعات الإقليمي الجديد لدى دار كريستيز، والذي يتمتع بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 10 أعوام في العمل بإدارة العلامات التجارية الفاخرة وتطوير الأعمال في الشرق الأوسط والهند.

 

       تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

 

تُعد ساعة باتيك فيليب التي تم صنعها في عام 2009 وتُباع من ضمن مجموعة خاصة متميزة، واحدة من 6 نماذج تم طرحها للبيع بالمزاد حتى الآن، ما يؤكد مرة أخرى على تفرّد هذه العلامة التجارية. وقد صنعت شركة باتيك فيليب هذه التحفة الفنية الفاخرة التي تعكس الابتكار والتقاليد، والجمالية والتقنية، التعقيد والبساطة. ولأول مرة على الإطلاق تتيح ساعة اليد المتطورة من باتيك فيليب إمكانية رؤية الساعة من الجهة الخلفية لمشاهدة العجائب الميكانيكية في الداخل، إذ يمتاز التصميم بغطاء خلفي شفاف يكشف الآليات المعقدة في الساعة التي تكون مخفية في العادة.

 

     ساعات فاخرة نتوقّع أن تبرز في معرض SIHH 2015!

  

تجدر الإشارة إلى أن صناعة هذه الساعة استغرقت  نحو عامين من أجل إنتاج الأجزاء وتجميع آلية الحركة وضبطها إلى درجة الكمال، وهذا ما يعني أن ورشة العمل التي تتخذ من جنيف مقراً لها يمكن أن تنتج 8 إلى 10 قطع من هذه الساعات النادرة في العام الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية