كريسما الشرق الأوسط تعلن عن إطلاق منصّة التسوّق أون لاين الخاصّة بها

كريسما الشرق الاوسط تعلن عن اطلاق منصة التسوق اون لاين الخاصة بها

أعلنت كريسما الأوسط عن دخولها قطاع البيع الإلكترونيّ عبر الانترنت لتسمح بذلك لعشّاق الموضة في المنطقة التسوّق واقتناء مجموعة واسعة من المنتجات التي تعكس الفخامة الإيطالية، من العلامتين Elisabetta Franchi وMarella by Max Mara. وإضافة إلى هذا الموقع، تعرّفي على أفضل مواقع للتسوّق أون لاين.

ias

تحتفل كريسما الشرق الأوسط بدخولها مرحلة هامّة مع هذه الخطوة، مستعينة بما تتمتّع به من خبرة واسعة في مجال البيع بالتجزئة وبما لديها من شبكة توزيع واسعة النطاق. ويعدّ موقع Krismame.com منصّة تسوّق شاملة تستهدف العملاء الذين يتطلّعون إلى خدمة توصيل سريعة وخدمة عملاء استثنائية وعملية إرجاع سهلة للغاية. ولكن لا تنسي الابتعاد عن أخطاء يجب أن تنتبهي منها أثناء التسوّق أون لاين.

يوفّر متجر كريسما على الانترنت أيضًا خدمة الشحن المجانيّ لمنتجاته في كلّ دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، وهذا لا يتيح للعملاء التسوّق في منازلهم فحسب، إنّما أيضًا الاستمتاع بالشحن المجانيّ لطلبيّاتهم. يتميّز الموقع بسهولة تصفّحه، ما يضمن لأي شخص استكشاف منتجاته المفضّلة وشرائها.

الجدير ذكره، أنّ موقع كريسما يعرض المجموعات نفسها التي يعرضها المتجر، ما يضمن للعملاء الحصول على تصاميم مختلفة من الملابس المناسبة للإطلالات اليومية، وأخرى مناسبة للسهرات والمناسبات وحفلات الكوكتيل. تقدّم المنصّة تجربة تسوّق شاملة تمامًا تلبّي احتياجات ورغبات المرأة العصريّة والمواكبة للموضة.

وبالمناسبة، التسوّق أون لاين هو من النشاطات التي تقضي على ساعات الملل، ويتيح لكِ الاستمتاع بساعات مسليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية