إطلاق مجموعة مستحضرات Ultra HD من Make Up Forever

إطلاق مجموعة مستحضرات Ultra HD من Make Up Forever

أعلنت علامة Make Up Forever إطلاق حملتها “ULTRA HD” حصرياً مع سيفورا في الشرق الأوسط بمشاركة خبراء تجميل مشاهير، خلال مؤتمر صحفي في حضور خاص لداني سانز، المؤسس والمدير الفنّي للعلامة العالمية MAKE UP FOR EVER وضيفة الشرف الإعلامية لجين عمران التي استضافت المؤتمر، والذي كان في إحدى قاعات فندق أرماني في الداونتاون في دبي. كما حضر الحفل عدد كبير من الشخصيات المرموقة في عالم المكياج والتجميل المحليين ومن مختلف أنحاء المنطقة.

ias

تشاركت Make Up Forever مع مجموعة مختارة من خبراء تجميل مشاهير إقلميين وعالميين لحملة “Ultra HD” مع سيفورا. وستقوم المجموعة بجولة إقليمية إبتداءً من 1 أكتوبر تتضمّن زيارة دبي مول ومول الإمارات في الإمارات العربية المتّحدة، الأفنيوز مول في الكويت وفيلاجيو مول في قطر، وسيحصل الحضور على جلسة إستشارية خاصة مع خبراء التجميل حول آخر التقنيات والنصائح المحترفة لإستعمال كريم الأساس Ultra HD Foundation وكريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation.

كريم الأساس Ultra HD وكريم الأساس السائل

أما المستحضرات الجديدة والثوريّة التي أطلقتها العلامة، فأولّها كريم الأساس Ultra HD Foundation الجديد والثوري، ليكون المستحضر السبّاق والعالي الأداء الذي صمّم خصيصاً لتغطية التجاعيد والعيوب في البشرة التي تظهر أمام الكاميرا ذات تقنية الـ 4K طبيعياً. فهو يضمن تغطية متوسّطة إنّما طبيعية. كما تركيبته التي تعمل على إنعكاس الضوء، تضمن بشرة خالية من العيوب ومرطّبة في شكل طبيعي. حتى تحت ضوء قوي أو أمام كاميرا ذات التقنية العالية التي تبرز أدق التفاصيل، تبقى النتيجة طبيعية من دون ظهور أي علامة من كريم الأساس. تضمن تركيبة الـ 4K Complex في كريم الأساس Ultra HD Foundation نتيجة طبيعية وغير مرئية للمكياج.

الإطلاق الثاني هو كريم الأساس السائل Ultra HD Foundation، عملت MAKE UP FOR EVER على ابتكار كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation المصحّح للون البشرة. إنّ كريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation ذات تركيبة كريمية، عملي، سريع ومتعدّد الإستعمال، فهو مثالي لتصحيح المكياج ولتحديد الوجه بنتيجة طبيعية. يضمن بشرة مثالية وخالية من العيوب أمام الكاميرا وفي ضوء النهار. تنمح تركيبته الكريمية لمسة نهائية مشرقة ومنعشة تناسب البشرة الطبيعية والجافة، ويتوفّر ضمن 15 درجة لونية.

تمّ اختيار نخبة من خبراء التجميل المشاهير الذين يتمتعن في حضور وراء الكواليس سواء من خلال عملهم مع المشاهير أو في عالم السينما والتلفزيون، وعملت هذه المجموعة على تجربة واستخدام كريم الأساس Ultra HD Foundation وكريم الأساس القلم Ultra HD Stick Foundation على عدّة أشهر وتمّ إعتماد كريم الأساس من قبلهم. تتألّف مجموعة الخبراء لحملة “Ultra HD” من 5 خبراء تجميل إقلميين وهم: فادي قطايا، عبير الياسين، بوبا، معصومة هاشم، حنان النجادة وخبيرة التجميل العالمية روبين ماثيوز.

إقرأي المزيد:

مقابلة خاصة مع المؤسسة الرئيسيّة لعلامةMake Up Forever

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية