كريم الأساس ينقذ بشرتك هذا الشتاء

أهميّة كريم الأساس في الشتاء

أهميّة كريم الأساس في الشتاء

هذا الموسم، عندما تظهر بشرتكِ أقل من مشعّة، أحد أبرز مستحضرات الماكياج التي تجعلها نضرة هوكريم الأساس. يعرف أنّه يحارب جفاف البشرة التي تظهر باهتة ويحوّلها الى بشرة حيويّة مفعمة بالحياة. إكتشفي كيف تجعلين كريم الأساس سلاحك في فصل البرد وأنت تكملين القراءة… 

ias

إذا كانت بشرتك جافّة: لعلّك اسبدلت كريم الأساس الصيفي بكريم أثقل يناسب فصل الشتاء، ولكن هل تسمحين له بأن يقدّم لبشرتك مفعوله؟ لكي يحقّق ذلك، ضعي كريم الترطيب قبل أيّ شيء وانتظري 5 دقائق، ثمّ ضعي كريم الأساس على وجهك. في هذه الحال، يمتزج الكريم وبشرتك بسلاسة ولا يظهر وكأنه يجلس على بشرتك ويثقلها.

إذا كان كريم الأساس يظهر متخشّباً: تظهر البشرة شاحبة في فصل الشتاء لأنها لا تتعرّض لأشعة الشمس، وقد يظهر كريم الأساس عند تطبيقه غير مالس على البشرة. ننصحك هنا بمزجه مع القليل من كريم الترطيب وضعي منه فقط على الـT Zone حيث تحتاجين إليه فقط. يمكنك إضافة القليل من البودرة البرونزيّة على عظام وجنتيكِ.

إذا كان عنقك فاتحاً: مع أنّ لون العنق أفتح نسبياً من لون البشرة، تريدين تفادي أن يظهر وجهكِ وكأنه يطوف بمفرده. إمسحيكريم الأساس على عنقك أيضاً وأضيفي لمسةً من البودرة البرونزية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية