تعلمي تطبيق كريم قبل المكياج بسهولة

كريم قبل المكياج

إن وضع المكياج لا يقتصر فقط على وضع الفاونديشين ومكياج العيون وأحمر الشفاه، بل هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي عليك اتقانها عبر اعداد بشرتك للمكياج ما يضمن لك الحصول على مكياج ثابت ومتقن طوال اليوم ومن شأن هذه الكريمات أن تساعد بشرتك على الاسترخاء وتفتيح مسامها.

ias

لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه الخطوات لإعداد البشرة قبل وضع المكياج للحصول على أفضل نتيجة.

1- تنظيف البشرة: عليك أن تعملي على اختيار غسول الوجه الذي يتناسب مع نوعية بشرتك. في حال كانت بشرتك دهنية احرصي على اختيار منظّف وجه يساعدك على التحكّم بالافرازات الدهنية والزيوت في وجهك.

2- تقشير البشرة: الخطوة التالية التي يجب عليك أن تحرصي على القيام بها قبل المكياج هي تقشير البشرة. اختاري المقشر الذي يتناسب مع نوعية بشرتك على أن لا تقومي بهذه الخطوة في شكل يومي، إذ يمكنك أن تقشري بشرتك لمرتين فقط خلال الأسبوع.

3- استخدام التونر: الخطوة التالية هي استخدام التونر الذي يساعدك للحفاظ على مستويات الحموضة في البشرة. فبواسطة قطعة من القطن قومي بوضع التونر عليها وامسحي بها بشرتك ورقبتك.

4- كريم الترطيب: احرصي على استخدام كريم الترطيب المناسب مع نوعية بشرتك واستخدميه في شكل يومي. فمن شأن كريم الترطيب أن يساعدك على ترطيب البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد.

5- واقي الشمس: يعتبر كريم واقي الشمس أساسياً في إطار العناية بالبشرة وليس فقط كخطوة قبل وضع المكياج. فاحرصي على استخدام الكمية المناسبة من الكريم الواقي من الشمس على الوجه والرقبة وحتى الأماكن المعرّضة للشمس. فهذا الكريم يساعدك أيضاً على الوقاية من الأصابة بالأمراض الجلدية.

إذاً بهذه الخطوات البسيطة تحضرين بشرة وجهك للمكياج، بواسطة كريم المكياج، فهل تتّبعين هذه الخطوات؟.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية