كريم لتجديد البشرة SUBLIMAGE L’Extrait من CHANEL

لا شك في أن أوقات التعب تترك دائماً علاماتها على وجوه النّساء لتأخذ من سحرها وشبابها ما يسبّب لها التعاسة وفقدان ثقتها بنفسها مع الوقت، لكن من الآن وصاعداً وبعيداً من عمليات التجميل التي تتطلّب المتابعة لا تقلقي لأن CHANEL أطلقت مستحضراً يعمل على تجديد البشرة وترميمها، تعرّفي مع ياسمينة على كريم SUBLIMAGE L’Extrait واستعيدي ثقتك بنفسك من خلال إطلالة طبيعية نضرة.

ias

ابتكرت شانيل CHANEL لمثل هذه الحالات التي تتوق فيها البشرة إلى العناية الخاصة والراحة أكثر من أي شيء آخر، خلاصة سوبليماج SUBLIMAGE L’Extrait، وهو مستحضر مصنوع بأسلوب مثالي ليستهدف كلّ مزايا البشرة المتألّقة: التجديد والإصلاح والحماية. وبفضل صيغته الحصرية تصبح البشرة، يوماً بعد يوم، أقوى وأكثر استعداداً للتجدّد الذاتي، لتبدو مالسة ونضرة ومشرقة. صنع هذا المستحضر من زهرة الفانيليا بلانيفوليا وثمارها التي تعمل على تجدّد البشرة وتستهدف كل علامات التقدّم في السن إضافةً الى أنها تعزّز إنتاج العوامل الحيوية الرئيسية بالنسبة للبشرة، فتحفّز دوران الأوعية الدقيقة لتمنح السحنة إشراقة وتجانساً غير مسبوقين، كما تعيد تفعيل العوامل الرئيسية في شد البشرة فتبدو هذه الأخيرة ممتلئة وتستعيد ترطيبها الطبيعيّ.

عند الاستعمال، يبدو للوهلة الأولى كثيقاً بين الأصابع، ولكنه يبدأ بالذوبان ليتحوّل إلى وشاح خفي يغلّف البشرة ويلفّها بإحساس مخملي من الراحة والاسترخاء. وأما عطره البسيط فيردّد تضوّع ثمرة الفانيليا بلانيفوليا ونفحات من البودرة. وبغية الحفاظ على الكنز المتبلور في نواة خلاصة سوبليماج SUBLIMAGE L’Extrait، ابتكرت شانيل زجاجة قيّمة صمّمتها خصيصاً لاستخراج الكمية المثالية في قطرة واحدة ويتم استخدامه من مرة إلى مرّتين يومياً.

طريقة الإستعمال تستخرج قطرة واحدة من خلاصة سوبليماج SUBLIMAGE L’Extrait وتفرك بين أطراف الأصابع. يوضع المستحضر على الوجه بدءاً من منتصفه وفي اتجاه زواياه الخارجية، مع القيام بحركات تمليس باستخدام كلتا اليدين بالشكل المسطّح مع إبقاء الأصابع متلاصقة. ويمكن تكثيف الحركات بلطف. تكرّر الحركات على الوجنتين والذقن والجبين مع التركيز على نقاط الوجه الأكثر حاجة إلى الراحة.

إقرئي المزيد: نصائح للعناية بالبشرة في موسم الأعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية