كسولة ومتشائمة طيلة الوقت.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

كسولة ومتشائمة طيلة الوقت فمن هي مولودة هذا البرج؟

لعل مولودة برج الحوت تبدو في شخصيتها امرأة انطوائية وغامضة في بعض النواحي إلا انها شخص كسول للغاية ومتشائم طيلة الوقت لا يمكنه أن يرى سوى السيء في الاخرين والامور التي تحصل من حوله.

ias

وهذه الطاقة السلبية هي سبب ابتعاد نسبة كبيرة من الاشخاص والاصدقاء عن مولودة هذا البرج التي غالبا ما تقضي وقتها وحيدة، خصوصا انه من الصعب جدا التواصل معها او التعاطي معها في كل الامور، سواء عل الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي.

الى ذلك، ان مولودة برج الحوت امراة حساسة للغاية ومرهفة المشاعر ولا يمكنها تحمل الظروف القاسية فتنهار بسرعة وتستلم من دون اي ارادة لمحاربة التحديات وتخطي العراقيل بغية الوصول الى اهدافها.

في المقابل، هي امرأة ذكية للغاية قادرة على الابداع والابتكار في كل الامور والمجالات، إلا انها تعيش في عالمها الخاص المليء بقواعدها الخاصة بها، فتميل الى الخيال البعيد عن الواقع وهذا ما يدخلها في مشاكل عديدة خصوصا على الصعيد العاطفي.

الى ذلك، إن امرأة الحوت طيبة القلب الى اقصى الحدود وذات نخوة شديدة فغالبا ما تهب الى مساعدة الاخرين بسرعة ومن دون اي تفكير حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية بعيدا عن الانانية والتكبر وحب الذات.

من دون أن ننسى أنها شخص يتمتع بأنوثة لافتة فلا يمكنها سوى ان تحصل على اهتمام كل من يتعرف اليها منذ اللحظة الاولى لدخولها لاي مكان، فهي شخص جذاب للغاية، سواء على الصعيد الخارجي او الداخلي.

اقرئي المزيد: ما هو العيب لديك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية