هذه الأماكن تجعلك تختارين السياحة في المكسيك

كل المعلومات عن السياحة في المكسيك

هناك عدة أسباب تدفعك لزيارة المكسيك على رغم عامل المسافة الطويلة. فهي تجمع ما بين الحضارة الإسبانية والحضارة الأميركية وتتميز بمعالم سياحية خلابة وبشواطئها الساحرة. تقع الولايات المتحدة المكسيكية التي تعرف بالمكسيك في قارة أمريكا الشمالية ويحدّها من الشمال الولايات المتحدة ومن الجنوب والغرب المحيط الهادئ. كذلك، تعد خامس أكبر بلد في الأمريكتين من حيث المساحة وعاصمتها هي مكسيكو سيتي. أما العملة الرسمية فهي البيزو المكسيكي ويعتبر فصل الشتاء الوقت المثالي للسياحة في هذا البلد. لذلك إن كنت تحبينالسياحة والسفر، اكتشفي في هذا المقال أبرز المدن والأماكن السياحية في المكسيك وأضيفيها على لائحة سفرك.

ias
كل المعلومات عن السياحة في المكسيك

مكسيكو سيتي: تقع العاصمة مكسيكو سيتي في منطقة حوض مكسيكو وتعد من أكبر مدن العالم كونها تضم حولى 21 مليون نسمة. تتميّز هذه المدينة بالمباني التاريخية وبأشهر منطقة تسوق التي تدعى "لا زونا روزا" وبالميادين العامل. ومن أجمل المعالم السياحية فيها حلبة المصارعة " بلازا دو توروس مكسيكو" وميدان الزوكالو وغيرها.

كل المعلومات عن السياحة في المكسيك

كانكون: تقع دولة كانكون في الجهة الجنوبية الشرقية لدولة المكسيك ويزورها سنوياً حوالى أربعة ملايين زائر. تجمع هذه الجزيرة بين شواطئها الرائعة والحدائق والرياضات المائية ومن المعالم السياحية التي يقصدها السياح نذكر مشروع سيان وكوزوميل وتولوم وزيرة موخيريس.

معلومات عن السياحة في المكسيك

غوادا لاجارا: تقع في منطقة المحيط الهادي الغربية وهي من أكبر المدن المكسيكية. تشتهر هذه المدينة بالمتاحف والحدائق وتسمية هذه المدينة تحمل نفس الاسم في إسبانيا التي ينحدر اسمها من التسمية العربية للمدينة "وادي الحجارة".

معلومات عن السياحة في المكسيك

بلايا ديل كارمن: تقع على ساحل البحر الكاريبي في ولاية ‘كوينتانا رو’ في المكسيك وتبعد حوالى 70 كم من جانوب كانكون. تعتبر من أفضل الأماكن للإسترخاء على الشاطئ والإستمتاع بالحياة الليلية.

معلومات عن السياحية في المكسيك

أكابولكو: تقع مدينة أكابولكو المعروفة رسمياً باسم أكابولكو دي خواريز على ساحل المحيط الهادئ في المكسيك. وتجدر الإشارة إلى أن ما يجعل أكابولكو مدينة سياحية هي الشواطئ الرملية الرائعة.

اقرأي المزيد: 5 اماكن سياحية في دبي لا بد لك من زيارتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية