السياحة في النمسا خيارك الأمثل لعطلة الصيف

معلومات عن السياحة في النمسا

تقع النمسا التي تعرف رسمياً بجمهورية النمسا في أوروبا الوسطى ويحدها من الشمال ألمانيا والتشيك ومن الشرق سلوفاكيا والمجر. تعد دولة غير ساحلية وهي واحدة من أغلى البلدان في العالم. أما اللغة الرسمية للبلاد فهي اللغة الإلمانية وعملتها الرسمية هي اليورو. تجمع النمسا بين الطبيعة الخلابة والبحيرات الصافية ما يجعلها من الوجهات الأوروبية الأكثر شعبية لقضاء عطلة سعيدة. أما الوقت المثالي للسفر إليها فهو في الفترة ما بين أشهر آذار وأيلول. تقدم لك ياسمينة اليوم أبرز المدن السياحية في النمسا وأجمل المعالم السياحية إن كنت تحبين استكشاف دولة جديدة وهواياتك السياحة والسفر.

ias
معلومات عن السياحة في النمسا

فيينا: وهي عاصمة النمسا ومن المدن التاريخية فيها. يبلغ عدد سكانها حوالى 7.1 مليون نسمة وتتميز بمساحتها الخضراء الواسعة وبالقصور العريقة وبالفن المعماري وتجدر الإشارة إلى أنها عاصمة الموسيقى والفن. ومن أجمل معالمها السياحية متحف تاريخ الفن ودار أوبرا فيينا ونهر الدانوب وحديقة الملاهي براتر.

معلومات عن السياحة في النمسا

سالزبورغ: تقع مدينة سالزبورع على ضفاف نهر Salzach على الحدود الشمالية لجبال الألب. تشتهر هذه المدينة بتاريخها الفني والثقافي العريق وفيها صوّر فيلم "The sound of music". إن كنت تخططين السفر إلى سالزبورغ لا بد أن تزوري متحف سالزبورغ وحديقة الحيوانات وقلعة سالزبورغ ومكان ولادة موزارت.

معلومات عن السياحة في النمسا

زيلامسي: تعتبر مدينة زيلامس من أجمل النقاط السياحية في النمسا بعد مدينة فيينا وتقع في القسم الجنوبي من مدينة سالزبورغ. كذلك، هي من أشهر الأماكن للتزلج في فصل الشتاء وتتميز بمعالمها السياحية مثل بحيرة زيل وقمة شوميتنهوه ومنتزه سي وغيرها.

معلومات عن السياحة في النمسا

كابرون: تقع مدينة كابرون في النمسا بالقرب من جبال الألب وتشتهر بمرتفعاتها الثلجية الرائعة لذلك تستقطب عدداً كبيراً من السياح. كذلك، تتميز هذه المدينة بالبحيرات المتجمّدة والأنهار الجليدية وبقلعتها القديمة الشهيرة التي تعرف باسم برغ كابرون.

معلومات عن السياحة في النمسا

إنسبروك: تقع مدينة انسبروك الريفية غرب النمسا في وادي نهر الإن وتتميز بجمالها الساحر وبطبيعتها الرائعة. تبعد ساعتين عن مدينة سالزبورغ وفيها الكثير من الأسواق في شارع تيريزا. يمكنك الركوب بالتليفريك للصعود إلى قمة جبل إنسبروك وأيضاً زيارة حديقة الحيوانات.

اقرأي المزيد: اختاري السياحة في فيتنام لتجربة جديدة هذا الموسم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية