كل الملابس تبدو رائعة عليك وتعشقين تدليل نفسك.. فهل أنت مولودة هذا البرج؟

كل الملابس تبدو رائعة عليك وتعشقين تدليل نفسك.. فهل أنت مولودة هذا البرج؟

مما لا شك فيه أن مولودة برج الثور هي الأكثر أناقة على الاطلاق، خصوصاً أن كل الملابس تبدو رائعة عليها، فهي تعشق الأزياء والأشياء الفاخرة وتحب متابعة أخبار الموضة وآخر الصيحات في عالم الماركات العالمية.

ias

إذ إن امرأة الثور تتمتع بذوق كلاسيكي رفيع مع شيء من الموضة المعاصرة الرائجة، فتحرص على ابراز اطلالة رائعة ومميزة فتلفت نظر كل الحضور ضمن اي محيط تنخرط فيه.

اختبري نفسك:ما هو الحرف الاول من اسم حبيبك؟

وهذا ما يعزز ثقتها بنفسها ويؤدي الى تقوية شخصيتها ويمنحها ارادة صلبة، خصوصاً أنها امرأة جدية ومنظمة الى اقصى الحدود وقادرة على تحمل أعلى درجات المسؤولية.

كما أنها امرأة حنونة للغاية تهب لمساعدة الاخرين من دون أي مقابل، فضلا عن تمتعها بنسبة ذكاء عالية تسمح لها بتحليل كل الامور والاحداث والتوصل الى حلول دبلوماسية سلمية لكل المشاكل بعيداً عن اي خلاف أو عراقيل.

الى ذلك، فإن امرأة الثور جذابة جداً وساحرة بشخصيتها التي تتضمن درجة عالية من حس الفكاهة، فتدخل السعادة والطاقة الايجابية الى كل من يتعرف اليها كما انها تنشر روح الامل والتفاؤل اينما حلت ضيفة، وهذا ما يجعلها شخصا اجتماعيا ومحبوبا من قبل محطيها.

إلا ان المشكلة الوحيدة التي تعاني منها مولودة هذا البرج ميلها الشديد الى العناد، فهي شخص متصلب الرأي تحب أن تكون في مركز السيطرة والقيادة، بحيث من شبه المستحيل إقناعها عن تعديل رأيها، حتى لو كانت على خطأ. (اكتشفي مع ياسمينة هل أنت مولودة هذا البرج؟ إذا أنت المرشحة المثالية لتكوني حبيبة تيم حسن!)

علماً أنها شخص هادئ وصبور للغاية، لكنها قد تنفجر بسرعة عند تعرضها لضغوط كثيرة، فهي قد تفقد السيطرة على أعصابها وردات فعلها فلا تتحكم بانفعالاتها، ما يسبب لها الكثير من المشاكل.

إشارة الى أن مولودة برج الثور ناجحة للغاية في حياتها المهنية والاجتماعية، على الرغم من كونها غير محظوظة للغاية على الصعيد العاطفي. إذ إنها تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية وتطلب الكمال والمثالية من الشريك، ما يصعب عليها عملية اختيار الحبيب المناسب لها الذي يتلاءم مع تطلعاتها وحاجاتها.

اقرئي المزيد: ترى نفسها الأجمل والأفضل دائماً.. فمن هي مولودة البرج الأكثر غروراً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية