كلاتشات وأحذية تناسب سهراتك في صيف 2014!

لكلّ منّا مناسباته الخاصّة ولا بدّ من أنّك تحتاجين إلى حقيبة مميّزة تضفي لمسة أنيقة على إطلالتك يرافقها حذاء ملفت يزيد إطلالتك أناقة، لذلك، ننصحك باختيار الكلاتشات والأحذية الميتاليكيّة أو من الترتر أي بموضة الـ Sequin أو باللون الذهبي أو الفضي أو بالكعب الميتاليكيّ أو حتى باللون الأحمر.

ias

 

إنّ ألبوم الصور أعلاه، يطلعكِ على أجمل موديلات كلاتشات وأحذية تناسب سهراتك، مجموعة اخترناها لكِ من أهمّ الماركات العالميّة أمثال Gianvito Rossi، Gucci،Prada، Sergio Rossi،Chanel، Saint Laurent وغيرها ولكن كيف تنسّقين هذه الأحذية والكلاتشات؟

 

من المهمّ جداً أن تدركي أيّة ملابس تختارين لسهراتك إلى جانب إختيارك الأحذية والكلاتشات المناسبة، فاكتشفي في ما يلي، بعض اللوكات التي يمكنكِ اعتمادها مع هذه الكلاتشات والأحذية.

 

1- الــ Jumpsuit: اختاريه حريرياً أو جلدياً وارتدي معه الأحذية المروّسة الميتاليكيّة أو بموضة الـ Cap Toe أي التي تأتي بلون ميتاليكيّ من الأمام.

 

2- الفساتين بالقصّة المستقيمة: لإطلالة رسمية، اختاري الفساتين بالقصّة المستقيمة Pencil Dresses واحرصي أن تكون هذه الفساتين متوسّطة الطول وارتدي معها الأحذية المروّسة أو الأحذية المفتوحة المزيّنة على الكاحل واختاري الفساتين إما بقصّة عارية الظهر أو بقبّة عنق على شكل V أو بقصّة منخفضة على الصدر أو بأكمام من الدانتيل أو أكمام شفافة.

 

بالصور، إكتشفي النجمات بفساتين متوسّطة الطول!

 

3- الفساتين الواسعة Flared: لإطلالة عفويّة وأنثويّة، اختاري الفساتين بقصّة واسعة أو مثنيّة أي Pleated وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي وزيّني هذه الفساتين بقلادات مميّزة ضيقة على الرقبة أو بأقراط ملفتة.

 

4- التنانير بالقصّة المستقيمة أو الواسعة: لإطلالة رسمية، اختاري التنانير بالقصّة المستقيمة Pencil Skirt وارتدي معها القمصان الحريريّة أو قمصان الشيفون أو الدانتيل وضعيها تحت التنورة ، أما لإطلالة حيويّة، فارتدي التنورة بالقصّة المستقيمة أو الواسعة مع التوبات القصيرة Cropped Tops واختاريها إما جلديّة أو مخمليّة أو ارتدي التوبات التي تأتي على شكل كورسيه.

 

إكتشفي هنا موديلات تنانير آخر موضة 2014!

 

5- الفساتين الطويلة: احرصي أن تكون الفساتين الطويلة بشقّ على الساق لكي يظهر الحذاء أو اختاريها بقصّة غير مستقيمة A Symmetric أو شفافة في الأسفل أي بقماش من التول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية