كلمات لا تحب أي فتاة تقوم بدايت سماعها

كلمات لا تحب أي فتاة تقوم بدايت سماعها

تكثر الكلمات التي لا تحب أي فتاة تقوم بدايت سماعها، لاسيما إن كانت نبذل مجهوداً كبيراً لخسارة الوزن من دون نتائج سريعة. واليك من ياسمينة أسهل ريجيم على الإطلاق ليساعدك على خسارة الوزن في أسرع وقت ممكن ما يعزز أكثر ثقتك بنفسك.

ias

فئة كبيرة من الشابات والنساء اللواتي يلتزمن بدايت تكون حالتهن النفسية دقيقة لاسيما وأن اتخاذ القرار الجدي لاتباع نظام صحي يأتي من تعب نفسي ناتج عن عدم الإقتناع بالمظهر الخارجي من ناحية الرشاقة، فلا بدّ من الإنتباه على طريقة توجيه الحديث لهن … لأن الأمر دقيق جداً!

كلمات لا تحب أي فتاة تقوم بدايت سماعها

  • جيد فأنت بحاجة للدايت: هذه العبارة تعزز عمق عدم الثقة بالنفس عند المرأة وترى أن طريق الديات سيكون طويلاً لطالما أن الجميع لاحظوا أنها بحاجة للدايت، فيصبح بالنسبة اليها الوصول الى الهدف أمر بغاية الصعوبة. لذلك استبدي هذه العبارة بأخرى وهي إن كنت غير مرتاحة مع جسمك فأنا أشجعك على ذلك … لكنك جميلة في جميع الأحوال!
  • كل مرة تبدئين وتفشلين: عندما تذكرينها بأن فشل الدايت هو رفيقها الدائم أنت تعززين شعور عدم قدرتها في الوصول الى هدفها مرة أخرى، وتصعبين عليها الأمر لأنها بدلاً من أن تتسلح بالأفكار التي تقويها على الإستمرار لن ترى سوى الأفكار والمشاهد التي كانت دائماً تضعّف أرادتها وتفشل محاولة إكمال الدايت. قولي لها "هذه المرة ستنجحين حتماً لاسيما لاسيما وأنك بدأت تخسرين الوزن… شجعيها على تمرين الإرادة ومعرفة كيفية رفض تناول الميد من الأطعمة!
  • أنت تتبعين نظام خاطئ: لا شكّ بأنها جربت هذا النظام من قبل ونحفت عليه لذلك هي تعيد اتباعه من جديد! لذلك لا يمكنك التشكيك به لأنها لا شعورياً وفي عقلها الباطني ستشعر أن ما تفعله خاطئ وربما عدم الحصول على نتيجة سريعة بسبب ذلك ما يجعلها توقف ما قد بدأت به لتفكر في نظام آخر…. وهنا تفشل من جديد!
  • لن تستطيعي الإستمرار فأنت تحبين الطعام: قلة هم من لا يحبون الطعام ولا يتلذذون به! فلا يمكنك الحكم على إرادتها لمجرد أنها تحب الطعام بل على العكس ، إن المرأة التي تتبع نظام الدايت تحب سماع عبارة بالرغم من حبك للطعام أنت قادرة على فعل ذلك وستنجحين!
  • لن تنحفي من دون رياضة: عادة إن اللواتي يخترن اتباع حميى غذائية لخسارة الوزن هن قليلات الحركة لذلك أصبحن ممتلئات، ولا شكّ بأن الرياضة مهمة جداً لشد الجسم ولتعزيز عملية الأيض وحرق الدهون الا أنه يبقى تخفيف كميات الطعام واتباع نظام غذائي صحيح هو الحل الأول لإزالة الكيلوغرامات الزائدة، وعبارة لن تخسري الوزن من دون رياضة يجعلها تضرب الدايت في عرض الحائط! واليك أيضاً من ياسمينة 4 وسائل لتحصلي على بطن مشدود من دون ريجيم
  • انسي الدايت! تعالي لنتناول البرغر: " نسمع كثيراً" اليوم ضعي الدايت جانباً وتناولي هذه الوجبة أنا صنعتها فلا تحرمي نفسك منها…. وهنا بهذا القول أنت تختبرين إرادتها وتضعينها أمام فحص يصعب النجاح فيه! عليك أن تحترمي قرار المرأة في اتباع دايت من خلال عدم الإصرار على تناول شيء خارج عن نظامها الغذائي لأن نجاح الدايت سرّه تمرين الإرادة القول "كلا" في كل مرة تريدين المزيد.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة إن كنت تتبعين دايت وتفشلين دائماً في الإستمرار به بالرغم من أنك لست مرتاحة مع نفسك، أن تستشيري طبيب مختص يمنحك الدعم النفسي والمعنوي والغذائي حتى تصلي الى ما تريدين… طلب المساعدة ليس عيب! واليك من ياسمينة كيف بدون ريجيم ولا رياضة، يكنك خسارة 5 كيلو في شهر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية