كلمة قالتها عروس على سبيل المزاح لحظة عقد القران أبطلت زفافها!

كلمة قالتها عروس على سبيل المزاح لحظة عقد القران أبطلت زفافها!

لا شكّ أن المزاح وإطلاق النكات يندرج في خانة التصرفات الايجابية التي تخلق روحاً مرحة وأجواءً مسلية، إلا أنه قد يتحول الى نقمة في بعض الحالات ويفسد سعادة بعض الاشخاص. وهذا تحديداً ما حصل في تركيا حيث أن كلمة قالتها عروساً على سبيل المزاح لحظة عقد القران أبطلت زفافها قبل أن يتمّ، وهذا ما ذكرنا بقصة العروس التي أخبرت عريسها قبل يوماً واحداً من الزفاف أنها لن تتزوجه.

ias

وفي التفاصيل، بعد علاقة حبّ استمرت 9 سنوات اختبر فيها ثنائي تركي كل مشاعر الحب والغيرة وتخطيا الصعوبات والعراقيل، قررا عقد قرانهما بحضور الأهل وعدداً كبيراً من الأصدقاء والمعارف. مبالغ طائلة تكبداها لهذا اليوم الذي انتظراه بفارغ الصبر، إلا أن فرحتهما لم تكتمل إذ إن مزاح العروس مع عريسها لحظة عقد القران أبطل زفافهما.

على طاولة عقد القران حيث جلس العروسان استعداداً لبدء مراسم الزفاف حصل ما لم يكن في الحسبان؛ فعندما طرح المسؤول عن عقد القران السؤال على العروس "هل تقبلين بتورغوت دينشر زوجاً لك"، ردّت ممازحةً بـ"كلا"، لتعود سريعاً وتؤكد أنها تقبل الزواج به. إلا أن إجابتها الأولى أي رفضها الزواج أبطل الزفاف قبل أن يتم، إذ إن عاقد القران أعلن الزواج باطلاً وغادر القاعة رغم كل محاولات العروسين لاقناعه.

وتعليقاً على هذه الحادثة المأساوية التي عاد على إثرها كلّ من العروسين الى منزل والديه، أوضح مسؤول الزواج في بلدية تورغوتلو علي أكتشا والذي أبطل الزواج، أنه في القانون يتم الاستماع الى الكلمة الأولى "فإذا قيل لا على طاولة الزفاف، فهذا يعني لا حتى لو قيل بعدها ألف نعم"، مؤكداً أنه لا يجوز المزاح في هذا الأمر.

اقرئي المزيد: لأن الحب يتخطى كل الحدود، امرأة في الـ72 تزوجت مراهقاً من عمر أحفادها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية