كلمة واحدة قادرة على إفساد كل شهر العسل...إيّاك والتفوّه بها!

كلمة واحدة قادرة على إفساد كل شهر العسل...إيّاك والتفوّه بها!

لأنّها لحظات خالدة في حياة كل ثنائي، ولأنّ أيّام ينتظرانها ويعتبرانها الأجمل في حياتهما، من المهم جداً معرفة الأمور التي تعكّر صفوها، والتي قد توقعهما في مشاكل ليس بحاجة لها على الإطلاق. صحيح أنّ الأمور التي تفسد شهر العسل كثيرة ومتنّوعة، ولكن من الضروري أن تعرفي أنّ كلمة واحدة قد تكون قادرة على إفساد شهر العسل برمّته، فاعرفيها، تجنبيها، ولا تفكري أبداً بقولها!

ias

"حبيبتك السابقة" لمجرّد ذكرها في أيّام شهر العسل بعدما أصبحتما زوجاً وزوجة، يعني الكثير من الأمور بالنسبة إليه، فالحديث عنها يشير إلى أنّك لم تغلقي الباب خلفك على كل العلاقات السابقة، وأنّك لم تفتحي معه صفحة جديدة تخطان فيها أولى الحروف، وأنّها ما تزال عالقة في ذهنك. ليس هذا فحسب، فالإشارة إليها في أيّام من المفترض أن تكونا فيها بعيدين عن كل الناس، حتّى أقرب المقربين، يدل على أنّ عاجزة عن النسيان. كوني على يقين أنّ ما فعلته سيؤدي إلى الكثير من المشاكل. اللاحقة.(وجهات سفر عربية لتمضية شهر العسل).

مجرّد ذكر الحبيبة أو الزوجة السابقة في شهر العسل ستؤكّد للزوج أنّ الغيرة تنتابك وبقوّة، وإن كان البعض يعتبر أنّ الغيرة وقود الحب، إلا أنّها هناك خنجراً يغمد في قلب هذا الحب ويدميه، ولا ضرورة لها أساساً. فهي في الواقع ليست سوى شعلة وشرارة تؤدي إلى إحداث مشكلة لا داع لها، وأنت من افتعلها. ولعلّ الأسوأ هو محاولة إجراء مقارنة بينك وبينها، ما سيضعه في موقف محرج، وأي ردة فعل منه لن تسعدك، أو تنال إعجابك.

لذا ننصحك ألا تتحدثي مطلقاً عن أي علاقة سابقة أخبرك عنها، ولا تجعليه يندم على صدقك وصراحته معك، لأنّه بذلك سيضطر إلى إخفاء الكثير من الأمور عنك في المستقبل، ولمجرّد التفكير بالأمر سيعتبر بداية غير مشجّعة أبداً لحياتكما المستقبليّة.

إقرئي المزيد: ملابس تنفر الرجل من العروس في شهر العسل…فلا تأخذيها معك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية