كلوي كارداشيان تغير ستايلها بعد خسارتها الوزن

تحلم كلّ منا بجسمٍ رشيق ونحيف ولكن وعلى رغم  أنّ الكثيرات يرين في الأمر صعوبة للحصول على هكذا نتيجة إلاّ أنّ النحافة ليست سوى بقرار عليكِ أن تتّخذيه وتبدئي بتطبيقه من خلال الحفاظ على رشاقة معيّنة واتباع نظاماً غذائياً مناسبًا لكِ.

ias

فكلّ ما يتطلّب منك، بعض الثقة والإيمان بنفسك والتصميم والإصرار للتحوّل والتغيير وهذا ما حصل مع كلوي كارداشيان التي شاركتنا مراراً وتكراراً مشاكلها مع جسمها وعدم رضاها وسعادتها بجسدها لاسيما أنها لطالما لقّبت بالأخت السمينة، الأمر الذي شكّل لديها هاجساً عنوانه إنقاص وزنها.

وأخيراً، وصلت كلوي (اطلالات كلوي كارداشيان عنوان المراة الممتلئة) للنتيجة المرجوّة وهي اليوم رشيقة وتتمتع بجسمٍ نحيف، الأمر الذي جعلها تغيّر ستايلها وتعتمد صيحات أكثر ملائمة مع جسمها ووزنها الجديد.

فبعدما  كانت كلوي الممتلئة تختار دائماً الفساتين الماكسي وقصّات الـ Wrap على الخصر كما التنانير الضيّقة على الجسم وبالقصّة المستقيمة، في محاولة منها لإبراز تضاريسها وجعل جسمها يبدو على شكل الساعة الرملية، ها هي كلوي اليوم لا تتردّدي في اختيار الفساتين الشفافة التي تتطلّب النحافة، فتضاريسها باتت اليوم متناسقة وغير ممتلئة.

إذاً، في حال كنتِ تملكين جسماً مشابهاً لكلوي وكنتِ قد خسرت وزناً وتريدين الظهور بإطلالة مميّزة وجديدة، ننصحكِ باعتماد الفساتين الضيقة على الجسم وذات الطول المتوسط (اكتشفي كيف تختار كلوي كارداشيان فساتينها) كخيارك الأوّل والأبرز، هذه الفساتين التي لا شكّ بأنك حلمت بارتدائها دائماً والآن باتت تليق بكِ.

مع هذه الفساتين، قومي باختيار الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام لإطلالة كلاسيكية أو اعتمدي أحذية الشرائط لإطلالة حيويّة أكثر وملفتة ولا تنسي تنسيق المعاطف بالقصّة الكلاسيكية والمستقيمة فوق هذه الفساتين أو باختيار السترات من دون أكمام أي الجيليه.

بالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تختاري هذه الفساتين بقصّات جذابة  للتألّق بإطلالة المرأة الملفتة التي لطالما حلمت بها، فلا تتردّدي أن تختاري هذه الفساتين بألوان قويّة أو ألوان النيون كالأحمر أو الأزرق مثلاً ولا تتردّدي أيضاً في اختيارها بقصّات جريئة تأتي مثلاً منخفضة على الصدر أو بشقٍ طويل على الساق أو بقماش شفاف تحت الصدر أو على الخصر.

ومن الصيحات التي تليق بكِ بعد خسارتكِ الوزن، الـ Jumpsuit بالقصّة المنخفضة على الصدر أيضاً كما الفساتين بقصّة الـ Slip Tight التي تأتي بشقّ طويل على الساق إلى جانب تلك التي تأتي مصنوعة بالقماش الشفاف وتحديداً التول أو الدانتيل الشفاف.

ومع خسارتك الوزن، لا داعي للقلق بعد الآن من إظهار ذراعيك، لذا، لا تتردّدي في اختيار فساتينك وقمصانك بياقة الهالتر التي تأتي ملتفّة حول عنقك أو باختيار القصات العارية على الأكتاف.

إقرإي المزيد: اكتشفي حقائب كلوي كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية