كليوبترا ملهمة أزياء Ingie Paris لشتاء 2019 والتصاميم أنثويّة ورائعة للغاية

فساتين Ingie paris لشتاء 2019

خلال تواجدنا في العاصمة الفرنسيّة الأسبوع الفائت لمتابعتنا عروض أزياء شتاء 2019، توجّهنا لاكتشاف جديد Ingie Paris العلامة التي تلفتنا دائماً بتصاميمها المميّزة التي تعبّر عن أسلوبٍ مفعم بالأنوثة والتي تعكس في الوقت ذاته أجدد صيحات الموضة حيث تأتي كذلك الأمر متقنة بقصّاتها وراقية بخياطتها.

ias
السترة الجلدية فوق توب الدانتيل الشفافة او معطف الريش فوق السروال الرسمي بالقصة الفضفاضة

لشتاء 2019، اختارت إنجي شلهوب كليوبترا ملهمة لها وهذا ما لاحظناه وراء الكواليس وكذلك خلال العرض حيث أتت التصاميم لتعبّر عن كليوبترا أكان من ناحية الألوان التي تنوّعت تحديداً بين الأسود والذهبي والبرغندي أي الأحمر الملوكيّ أو التطريزات أو القصّات فيما عبّرت تسريحات الشعر والأكسسوارات عن ذلك أيضاً لا سيما أنّ أكسسوارات الشعر الذهبيّة والتي غطّت الرأس والشعر رافقت إطلالات العارضات فيما رأينا الكثير من المجوهرات والأكسسوارات الكبيرة والمتدلية تزيّن الأزياء.

فستان القفطان او المعطف المطرز فوق فستان الريش من الاسفل

إنّ مجموعة Ingie paris لشتاء 2019 أتت بذلك لتعبّر عن الحوار المتواصل بين الشرق والغرب حيث حرصت المصمّمة على عكس هذا الحوار من خلال قصّاتها التي عبّرت عن مزيج في الأسلوب والستايل.

فستان الشراريب او السترة المطرزة فوق فستان الدانتيل

تحديداً، اختارت إنجي إعادة إحياء أسطورة " المرأة الساحرة " والتي عرفناها في الأساطير أما ترجمة ذلك فأتى ليعكس قطعٍ معاصرة وراقية مستوحاة من الجمال الأخّاذ للنساء القويات من هاتين الحضارتين.

الفستان المنسدل مع قصة الـ Cut out على الخصر وفستان المشلح

أما بالنسبة إلى الستايل الغربي فقد حرصت إنجي أن تبرزه من خلال إضافة سترات ضيّقة وسراويل منسدلة وإنسيابيّة بخصرٍ عالٍ وكذلك سترات بقصّات فضفاضة ورجاليّة.

السروال الذهب او الاسود من الدانتيل الشفاف

بالعودة إلى الأسلوب الشرقي، فلا بدّ من ذكر التطريزات هنا والتي سيطرت على التصاميم وتحديداً الفساتين حيث أتى الشكّ أنيقاً فعلاً وقد لفتتنا كذلك قصّة المشلح التي زيّنت بعض الفساتين وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ القصّة المنسدلة وقماش الدانتيل الشفاف أو المزيّن بطبقات من الكشاكش هي التي برزت.

الفساتين المزينة بالكشاكش او المطرزة بالشك القصيرة والطويلة بقصة الـ V على الصدر

ما رأيكِ بهذه المجموعة؟ أحببناها فعلاً كونها تعبّر عن المرأة الأنثويّة، الأنيقة والعصريّة!

فستان البيج المنسدل المطرز او الحريري بقصة الـ cut out على الخصر

إقرأي المزيد: الرياض تستقبل علامة Ingie Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية