كم تبلغ كلفة اشتراك نتفلیکس في الشهر؟

كم اشتراك نتفلیکس شهر

ان كنت تتساءلين كم اشتراك نتفلیکس شهر، ياسمينة اختارت أن تكشف لك أهمية هذا التطبيق للاستمتاع بمشاهدة الافلام والمسلسلات وكيفية الاشتراك به.

ias

خطوات الغاء اشتراك نتفلكس هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، أما اليوم فقد اخترنا أن نعرفك على كيفية الاشتراك وكلفة الاشتراك في الشهر.

ما هو تطبيق نتفلكس؟

نتفلكس هو شركة أميركية تم تأسيسها عام 1997، وقد اعتمتدت في بدايتها على بيع وتأجير الاقراص المدمجة مع خدمة التوصيل عبر البريد. ثم تطورت لتكون شبكة تعرض الأفلام عبر الانترنت حسب الطلب في عام 2007، واعتباراً من عام 2010 أصبحت التطبيق الاكثر استعمالاً في أكثر من 190 دولة والمعتمد لمشاهدة أشهر الأفلام والمسلسلات. وأصبحت ابتداءً من عام 2012 تقوم بانتاج افلامها ومسلسلاتها الخاصة.

> بحسب آخر احصائيات يبلغ عدد المشتركين بنتفلكس أكثر من 137 مليون مستخدم من حول العالم.

طريقة الاشتراك وكلفته

أما إذا أردت الاشتراك بنتفلكس فعليك تسجيل الدخول من خلال الايميل الخاص بك وتعبئة المعلومات الشخصية بك، من الاسم والجنسية وتاريخ الميلاد وغيرها وأخيراً ادخال رقم البطاقة الائتمانية ومن ثم الباقة التي تريدين الحصول عليها من مجموعة الباقات التي يقدمها لك التطبيق وهي:

  • الخطة الأساسية: خذخ الخطة تتيح المشاهدة على شاشة واحدة فقط وبتقنية الـSD، وسعر هذه الباقة هو 29 ريال سعودي.
  • الخطة القياسية: تتيح هذه الخطة مشاهدة نتفلكس عبر شاشتين في نفس الوقت وبتقنية الـ HD، وهي بسعر 39 ريال سعودي.
  • الخطة المميزة: تتيج لك مشاهدة الأفلام على 4 شاشات في الوقت نفسه، بدقة Ultra HD، ويمكنك مشاركة نتفلكس مه أفراد العائلة. وتأتي هذه الباقة بـ56 ريال سعودي.

وتعرفي أيضاً على افضل افلام netflix 2020 لترضي كل الاذواق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية