كم عدد الابراج الفلكية وما هي ابرز صفاتها؟

كم عدد الابراج الفلكية وصفاتها

ان سؤالك كم عدد الابراج الفلكية وصفاتها هو من الامور التي يمكن ان تشغل بالك، لانك تريدين تعرفي ما يخبئه لك برجك. لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- كم عدد الابراج الفلكية؟

ان الابراج الفلكية يبلغ عددها 12 على عدد اشهر السنة ولكل برج اسم معين ولكل انسان برج معين بحسب تاريخ ميلاده. ولكل من هذه الابراج صفات معينة تطبع في شخصية الانسان وكل ذلك بحسب دراسات فلكية يجريحا اخصائيون في هذا المجال. واليك هذه الابراج وصفاتها.

2- صفات الابراج:

  1. برج الحمل: هو برج المواليد بين 21 مارس و20 أبريل. يتميز مواليد هذا البرج بشخصيتهم العفوية، وهو من الاشخاص غير الاداريين والذين يبذرون اموالهم. هو يحب المغامرة والمخاطرة، شخصيته قوية الا انه يعرف بقسوته. يتسم ايضاً بالذكاء، الا انه اناني ويحب نفسه.
  2. برج الثور: هو مواليد 21 أبريل الى 20 مايو،. هو من الابراج الذين يتمتعون بشخصية هادئة، يميل الى الراحة والوحدة، تبحثين عن الطريقة لتبتعدي عن المحيطين بك وتعزلين نفسك. من عيوب هذا المولود الطمع وسعيه الى استغلال الآخرين.
  3. برج الجوزاء: من 21 مايو الى 20 يونيو. هذا البرج يتميز بشخصيته الاجتماعية، وهو يمتلك روحاً مرحاً تنعكس بطريقة ايجابية على كل من حوله. الا انه من عيوبه فضوله وتدخله في شؤون الآخرين.
  4. برج السرطان: هم مواليد من 21 يونيو الى 21 يوليو. هو من اللاشخاص العاطفيين الى اقصى الحدود، الا انه ايضاً من الاشخاص الذين يحكمون عقلهم، وسريع البديهة، ويفهم الامور التي تدور حوله بسهولة ، من عيوب سرعة الغضب.
  5. برج الاسد: من 22 يونيو الى 22 اغسطس. يتميز مواليد هذا البرج بالكرم والسخاء، يمتلكون حكمة واسعة في التعامل مع الامور، الا انه من عيوب هؤلاء المواليد انه يتدخل في شؤون الآخرين ويحب السيطرة على تصرفاتهم.
  6. برج العذراء: من 23 اغسطس الى 22 سمبتمبر. يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية شديدة الذكاء. الا ان اصدقاءك يعتمدون عليك في الكثير من الامور، وهو خجول الا انه من عيوبه انه دائم التوتر والقلق.
  7. برج الميزان: من 23 سبتمبر الى 22 اكتوبر. يتميز مولود هذا البرج بالرومانسية، ويتمتع بشخصية اجتماعية تسعى للتمسك بمبادئها من سلبيته انه متردد ومنطوي على نفسه.
  8. برج العقرب: من 23 اكتوبر الى 22 نوفمبر. هو صاحب شخصية مثيرة وجذابة، يمتلك عزيمة قوية من اجل تحقيق كل ما يطمح اليه. الا انه يعيبه ان يمتلك حساسية مفرطة وهو غامض.
  9. برج القوس: من 23 نوفمبر الى 21 ديسمير. هذا المولود يتسم بحكمته الكبيرة وطريقة تعامله مع المشاكل التي تواجهه. وهو يمتلك روح جميلة ومرحة وهو متفائل في الحياة ويتعامل بطريقة ايجابية مع الامور. من عيوبه انه مهمل كثيراً لبعض واجباته.
  10. برج الجدي: من 22 ديسمير الى 19 يناير. يتميز بشخصية الواثقة بنفسها، وهو طموح جداً في الحياة ويسعى الى تحقيق احلامه، يحاول تنظيم وترتيب تفاصيل حياته كافة. من سلبياته انه اناني ويحب نفسه.
  11. برج الدلو: من 19 يناير الى 18 فبراير. يتميز بشخصية صادقة، ويتعامل مع الآخرين بحب وانسانية، ويحب الحرية ولا يتقيد بالانظمة. من عيوبه انه عنيد ولا يتراجع عن موقفه لو مهما كان لاامر يؤذي الآخرين.
  12. برج الحوت: من 19 فبراير الى 20 مارس. هو شخصية تمتلك خيالاً واسعاً، يمتلك حدساً عالياً، وهو يتعاطف مع الآخرين، وهو صديق كتوم. من عيوبه انه يتهرب من الواقع الذي يعيشه.

إذاً، هذه هي الابراج الفلكية وصفات كل منها، ولم لا تتعرفين على التوقعات الفلكية للابراج لعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية