كم يستغرق الشحن في ارامكس؟

كم يستغرق الشحن في ارامكس؟

كم يستغرق الشحن في ارامكس؟ هذا ما يهم معظم من يطلب أدوات وأغراض اونلاين ويتم توصيلهم عبر ارامكس. ارامكس شركة نقل طورت نفسها لتصبح اليوم شركة نقل في الشرق الأوسط وشبه القارة الآسيوية. ومن المعروف انالتسوق اونلاين له الكثير من الفوائد.

ias

يعرف الشراء اونلاين بخاصية السرعة، فتلجأين له لتلبية حاجياتك بسرعة وبطريقة آمنة، وشركة ارامكس تؤمّن ذلك.

تفاصيل الشحن عبر ارامكس

  • تتراوح مدة الشحن في ارامكس حتى تصل الى العميل ما بين عدة أيام الى عدة اسابيع وفقا لعوامل كثيرة، لكن في الاغلب تصل الطلبية في خلال اسبوع. تلجأ العديد من المحال والمواقع لارامكس لتوصيل البضائع لأنها تقدم العديد من الخدمات لعملائها كتوفير مكان آمن ومنفصل لتخزين البضائع القابلة للكسر بعيدا عن البضائع العادية.
  • قامت الشركة بتوفير أماكن اضافية لتخزين البضائع والسلع، بالاضافة الى امتلاك الشركة لنظام كامل لاستشعار حدوث الحرائق والتحذير منها قبل حدوثها بالاضافة الى انظمة تعمل على اخمادها. وهنا نذكرك بافضل تطبيقات التسوق في المملكة العربية السعودية

تطبيق ارامكس: ابرز خصائصه

من أهم خصائص ارامكس التطبيق على الهواتف والذي يسمح للعميل من خلاله طلب ما يريد مع معرفة الاسعار، على هذا التطبيق يحدد موعد استلام الشحنة، ويمكن للعميل تتبع الشحنة من خلال رقمها. وأخيرا يستطيع العميل التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني لتقديم الشكاوى او الاستفسارات.

داخل المملكة العديد من شركات الشحن والتوصيل، والتي تختلف خصائصها وأسعارها… أنتِ ما الشركة التي تفضلينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية