كوارث أفسدت اللحظات السعيدة في أعراس الملكات والأميرات

كوارث افسدت اللحظات السعيدة في اعراس الملكات والاميرات

مصدر الصورة: @dukeandduchessofcambridge الحساب الرسمي على انستغرام لدوق ودوقة كامبريدج

نخبرك عن كوارث افسدت اللحظات السعيدة في اعراس الملكات والاميرات التي تطلبت الكثير من التحضيرات لأنها في النهاية، أعراس ملكية، ولكن ذلك لم يمنع حدوث بعض الأمور التي لم تكن أي عروس ستسعد لحصولها معها! وكنا قد أخبرناك عن أخطاء في فساتين أعراس الملكات كانت محط انتقاد.

ias

أحيانًا، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن! ولذا كل عروس معرّضة لأن تواجه في عرسها حادثة معيّنة، صغيرة كانت أم كبيرة، وحتى ولو كانت حضّرت لأدقّ تفاصيله بعناية وحرصت على أن يكون مثاليًّا. فحتّى الأميرات والملكات اختبرن ذلك!

حصان عربة كيت وويليام خاف وأوقع السائق

تخيلي أن تختاري في يوم زفافك ركوب عربة تجرها الخيول، ويهتاج أحدها! هذا حصل مع كيت ميدلتون والأمير هاري، عندما خاف أحد الأحصنة الذي كان تجر عربتهما، وبسبب ردّة فعله أوقع السائق، ولكن لحسن الحظ لم يُصب أحد بأيّ أذى.

العطر انسكب على فستان الأميرة ديانا

قبل لحظات من توجهها إلى ممر الكنيسة، أرادت الأميرة ديانا أن ترش العطر على معصم يدها، لينسكب محتوى القنينة بالخطأ على فستان زفافها، تاركًا بقعة ظاهرة لم يكن هناك أي وقت لإزالتها. ولذا، اضطرت لإخفائها بباقة الورد، وأثناء جلوسها، خبّأتها بيديها.

خاتم كيت ميدلتون لم يناسب مقاس إصبعها

عندما أتى الوقت ليضع الأمير ويليام الخاتم في إصبع كيت ميدلون بعد إدلائهما بوعود الزواج، واجه مشكلة، فهو لم يتناسب مع مقاس إصبعها، والكاميرات وثّقت هذه اللحظة. وفقًا للمصادر، كيت طلبت أن يتم تصغير الخاتم قبل الزفاف لأنها خسرت بعض الوزن، ولكن يبدو أنها لم تجرّبه من بعدها!

الأميرة نتالي نسيت البوكيه!

بوكيه الورد هي من أهمّ العناصر التي تكمل إطلالة العروس التي ستبدو ناقصة من دونها، وقد نستها أميرة الدنمارك، نتالي في يوم زفافها، فاضطرت للبقاء خارج الكنيسة، بانتظار أن يتم إحضارها لها. حادثة يتذكّرها الجميع!

تاج الملكة إليزابيث انكسر

من المفاجآت التي حصلت في عرس الملكة إليزابيث الثانية، أن التاج الذي ارتدته انكسر قبل ساعتين من الزفاف، ورغم أن والدتها قالت لها أن هناك الكثير من التيجان التي في إمكانها أن تختر من بينها ولا وقت لإصلاحه، إلا أنّها أصرّت على هذا التاج، ولذا، حضر صائغ إلى القصر خصيصًا لإصلاحه، وتمّ ذلك بنجاح. وبالمناسبة، هو من أفخم مجوهرات الملكة إليزابيث الثانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية