ياسمينة تكشف لك عن كواليس مكياج MAC في برنامج ذا فويس

ياسمينة تكشف لك عن كواليس مكياج MAC في برنامج ذا فويس

تكشف لك ياسمينة اليوم أبرز كواليس مكياج MAC في برنامج ذا فويس حيث حظيت بفرصة زيارة هذه الكواليس في الحفل النهائي لبرنامج ذا فويس في موسمه الخامس، الذي أعلن فيه عن فوز المشترك التونسي مهدي عياشي من فريق راغب.

ias

اللافت هذا العام كان تعاون ماركة MAC مع باقة من أشهر خبيرات وخبراء التجميل في العالم العربي، والذين تولوا مكياج المشتركات في البرنامج، والأسماء التي تملك تاريخاً عريقاً في عالم التجميل هي التالية: خبيرة مكياج MAC العالمية مريم خيرالله، فادي قطايا، منى نعمان، جاكوب لامباز، معصومة هاشم، علاء التونسي، ومشاعل عجيل.

 خبيرة مكياج MAC العالمية مريم خيرالله

خلال الحفل النهائي من ذا فويس التقت ياسمينة كل من مريم ومشاعل وجاكوب حيث عبّر جميعهم عن سعادتهم بهذه التجربة الاستثنائية. وفي حديث خاص لياسمينة أشارت خبيرة مكياج MAC العالمية مريم خيرالله إلى أنّها تختتم أسابيع من العمل الجميل والمتعب والشيّق في وقت واحد، واصفة التجربة بالفريدة، نظراً لتوفر الكثير من العناصر اللافتة فيها، ومعبّرة عن فرحها لهذا التعاون مع الأسماء التي ذكرناها، في كواليس برنامج بأهمية وجماهيرية ذا فويس.

> مشتركات ذا فويس تألقن بمكياج ماك الذي نفّذ بأنامل باقة من أبرز أسماء خبيرات وخبراء التجميل في العالم العربي

مستحضرات مكياج ماك

ولقد كان هناك عنوان محدد للحفلات النهائية الست في برنامج ذا فويس بنسخته الخامسة، تمحورت حول المكياج المشّع، وأيقونات الفن الجميل، وجمال الألوان، وكليوباترا، أما التألق العصري فكان الطابع العام للحفل النهائي، والذي تألقت به المشتركة إيما التي وصلت فيه إلى النهائيات في فريق أحلام. وكانت MAC Cosmetics قد تعاونت مع سيرين عبد النور في إطلاق أحدث مجموعة أحمر شفاه.

مكياج إيمان في إحدى حلقات ذا فويس

ختاماً، لا بدّ من الإشادة بمكياج ماك الأنيق على وجوه مشتركات ذا فويس، ولعلّ الأمر ليس غريباً على علامة تجارية عالمية استطاعت أن تصنع لنفسها مكانة متميّزة بين ماركات المكياج في العالم أجمع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية