كورتني كارداشيان تختار حقائبها من ماركتين فقط!

تعتبر البعض أنّ كيم كارداشيان هي الفاشينيستا الأبرز إذ تلفتهنّ إطلالاتها وأزيائها فيما ترى أخريات أنّ أختها،كورتني كارداشيانهي التي تتمتّع بالستايل الأكثر تميزاً ولكن ومهما كان رأينا، تبقى حقيقة أنّ الشقيقات كارداشيان هم من الفاشينيستا الأبرز ومسألة من الأبرز بينهنّ، مسألة نسبيّة تحدّد وفقاً لستايل وذوق كلّ منا. فإذا كنتِ تحبّين الإطلالة الجذابة والملفتة، سترين في إطلالات كيم مصدر إلهامك أما إذا كنتِ تحبين الستايل الناعم والـ Vintage، فستلفتك إطلالات كورتني.

ias

 

ولأنّ الحقيبة تعتبر من الأكسسوارات الأهمّ في إطلالة المرأة، قمنا بجولة سريعة على بعض إطلالات كورتني كارداشيان لاكتشاف حقائبها والنتيجة كانت أنّ حقائبها تتأرجح بين ماركتين أساسيّتين الأولىCeline والثانية CHANEL مع اعتمادها التنويع أحياناً واختيارها حقائب من ماركات أخرى كـMansur Gavriel و Christian Louboutin و Givenchy.

 

فمن بين حقائب كورتني كارداشيان الأبرز، حقيبة سيلين Luggage الكبيرة، التي تمتلكها بنقشات وألوان مختلفة منها نقشة النمر ولون البيج والتي ترتديها لإطلالة حيويّة مع الليغينغ الجلدي المنسّق مع موضة الكاب أو المشلح أو مع التنورة بموضة البيبلوم على الخصر بالإضافة إلى اختيارها هذه الحقيبة بالحجم الصغير أي Nano والتي نسّقتها في إحدى الإطلالات مع فستان قطنيّ باللون الأسود.

 

                بالصور، اكتشفي حقائب كيم كارداشيان!

 

أما بالنسبة إلى حقائب CHANEL، فتختار كورتني الكلاسيكيّة كحقيبة Flap Bag وكذلك الأسطوريّة أي Vintage كحقائب الحزام بأسلوب الـ Belt Bag أو على شكل الصندوق، ولإطلالة فينتاج أو كلاسيكيّة نسقتها أحيانا كورتني مع موضة الأقمشة المنقّطة Polka Dots أو مع موضة الفستان الأبيض على شكل قميص Shirt Dress.

 

ومن بين الماركات الأخرى التي اختارت منها كورتني حقائبها ماركة جيفنشي، فقد اختارت حقيبة Antigona بجلد التمساح كما حقيبة Sweet Charity من كريستيان لوبوتان بنقشة النمر، حقيبتان تمّ تنسيقهما مع موضة المونوركوم والألوان الأساسيّة.

 

              بالصور، إكتشفي حقائب كلوي كارداشيان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية