كوميديات سعوديات يضحكن الملايين على مواقع التواصل

كوميديات سعوديات يضحكن الملايين على مواقع التواصل

نتحدث سويًا عن كوميديات سعوديات يضحكن الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي واستطعن كل واحدة بطريقتها ارساء أسلوب مختلف جعلها أيقونة في عالم الكوميديا. في البداية اختبري نفسك: أي مدينة سعودية تشبهك؟

ias

فبين الميادين التي برعت فيها المرأة السعودية، كانت الكوميدية التي سطع فيها نجمها منذ سنوات وكوّنت لنفسها حيثية على مواقع التواصل الاجتماعي وقواعد جماهيرية قوامها الملايين. 

آيمي روكو

ايمي روكو، اسم اشتهر بين مؤثرات مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية منذ أكثر من ٥ سنوات، ايمي مشهورة جدًا بأسلوبها الطريف وفيديوهاتها القصيرة وسرعة بديهيتها، اضافةَ الى الخلطة التي تنجح في ارسائها، بين غموض شخصيتها وأفكار المتحررة التي تتميّز فيها وتعبر عنها!

هاتون القاضي

هاتون القاضي، شخصية اعلامية كوميدية جريئة جدًا، عرفت أيضًا منذ سنوات عبر قناتها على موقع يوتيوب حيث اشتهرت بأسلوبها الساخر الذي يتناول حياة المرأة العاملة والأم بكلّ تفاصيلها، كوميديا هاتون ممزوجة بالمعاناة اليومية والحقيقة التي تقدّمها بقالب يضحك أحيانًا ويبكي أحيان أخرى!

حنان الريمي

الكوميدية المشهورة، حنان الريمي زوجة حسن بن محفوظ، بدأت مسيرتها بالمقالب المضحكة والفيديوهات القصيرة الى أن أصبحت من الأسماء الموجودة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خصوصًا في كل ما يتعلّق بكوميديا الثنائيات والأزواج!

دارين البايض

قد تكون دارين البايض من أول الأسماء السعودية التي شقّت طريق الكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم أنها من أصول لبنانية الا أن كونها ولدت في الرياض استطاعت أن تعكس المجتمع السعودي بطريقة غير اعتيادية جعلتها تتصدر يوتيوب وانستغرام لسنوات! تذكري كيف لمّحت دارين الى خلعها الحجاب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية