كونتورينغ إخفاء البقع بالألوان لماكياج بشرة يشعّ نضارة

كونتورينغ إخفاء البقع بالألوان لماكياج بشرة يشعّ نضارة

لا يوجد إمرأة على وجه الأرض لا تعاني من شوائب في بشرتها أو حتى من عدم توحد لون وجهه ويعود السبب أحيانا لسوء معاملة الوجه بالإضافة الى شاكل حب الشباب والرؤوس السوداء والمسام وغيرها. ولأن ياسمينة تحرص دائما على إطلالة المرأة العربية المكتملة والجميلة، لذلك اختارت أن تعرفك على كيفية تطبيق كونتورينغ الألوان للتألق بماكياج بشرة مثالي يشع نضارة وإشراقاً.

ias
  • كونتور اللون البرتقالي: بعد ترطيب البشرة وتطبيق البرايمر المناسب لنوع بشرتك، وقبل الإنتقال الى اعتماد كريم الأساس، إختاري مستحضر الكونسيلر باللون البرتقالي وطبقيه لاسيما تحت منطقة العيون حيث تكثر الهالات السوداء، بالإضافة الى المناطق التي تكثر بها البقع الداكنة كأطراف الذقن مثلا وبشرة فوق الفم.
  • كونتور اللون الأخضر: بعد الإنتهاء من تحديد بشرة الوجه الداكنة بالكونسيلر البرتقالي، إنتقلي الى الإستعانة بالأخضر، الذي يساعد على إخفاء البقع الحمراء وآثار حبّ. وزّعيه لاسيما على منطقة الخدين ووسط الذقن إن كنت تعانين من الحبوب وكذلك عند وسط الجبين.
  • كريم أساس: بعد تربيت اللون البرتقالي والأخضر بإسفنجة الـ Beauty Blender إنتقلي الى وضع كريم الأساس واختاريه يتركيبة مناسبة لنوع بشرة وجهك. وزعيه جيدا ولا تبالغي في تكديس الطّبقات لأن كونتورينغ إخفاء البقع الملوّن قد قام بواجب إبراز نضارة الوجه. اكتشفي المزيد عن الطريقة المثالية لوضع كريم الأساس.
  • كونتور الظلال الداكن والفاتح: بعد توزيع كريم الأساس والحصول على بشرة تشع نضارة وإشراقاً حان وقت كونتوورينغ الظّلال الذي يحدد تكاوين الوجه ويُبرز جمالها. إستعيني بالظلال الداكنة لتحديد طرفي عظمة الأنف، كراسي الخدود بدءا من أعلى منطقة من طرق الأذن حتى زاوية الفم بالإضافة الى طرفي الجبين والفكين. إنتقلي بعدها الى الظلال الفاتحة وطبقيه تحت خطي الخدود الداكنة، على طول غظمة الأنف وعند المنطقة المتوسطة من الجبين والذهن.

وأخيرا أدمجي الخطوط المرسومة بالـ Beauty Blender بدءا من الظلال الداكنة حتى تلك الفاتحة وتألقي بإطلالة جميلة ووجه مشرق ومحدد يخطف الأنظار.

إقرأي المزيد: ماكياج خريفي بـ5 دقائق وبـ3 مستحضرات فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية