كوني أنتِ نجمة الإطلالات في عيونهن!

كوني أنتِ نجمة الإطلالات في عيونهن!

كوني أنتِ نجمة الإطلالات في عيونهن!

من يضع أو يصنع صيحات الموضة إن كان ذلك في الأزياء أو في المكياج وتسريحات الشعر هو شخص مبدع يخلق ما هو جديد ومبتكر. ولكي تكوني أنت هذا الشخص، يجب أن تخلقي موضة جديدة وتكوني أوّل من يتبنّاها، فتلفتين بها الأنظار، وبعدها تكتسب الشهرة، فترينها تجمّل إطلالات من حولك. لذا لتكوني صانعة الصيحات، يجب أن تفعلي شيئاً لم يتم فعله من قبل، وطبعاً الكلام أسهل من الفعل. إليك بعض النصائح التي تساعدك على تحقيق ذلك.

ias

كوني ذكيّة: لتكن أفكارك مميّزة، فهذه الأفكار مرحّب بها على الدوام وغالباً ما تكون مقنعة. إذا كنت تفكّرين بالمكياج، ضعي مستحضراتك أمامك واخلقي أساليب مميزة أمام المرآة.

كوني مميّزة وخلاقة: غالباً ما يقدّر الناس الأمور المميّزة، وعالم الجمال لا يرضى بالأفكار المكرّرة. دعي من حولك يلاحظون أن إطلالاتك مختلفة عن الآخرين.

كوني مطّلعة: إعرفي كل شيء من حولك.. من هم الأشخاص الذين تودّين لفت انتباههم والتأثير فيهم. زوري أماكن الموضة والجمال وتحدّثي مع الناس واعرفي ما يؤثّر فيهم؛ إقرأي المجلات…

قومي بتجربة الصيحات: قبل أن تظهري بإطلالتك المتجدّدة أمام عدد كبير من الناس، إظهري بها أمام عدد قليل من صديقاتك وراقبي ردّة فعلهن بعد رؤيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية