كوني السبّاقة واكتشفي أبرز صيحات شتاء 2013

على الرغم من أنّنا على أبواب موسم الصيف، إلا أنّها شهدنا عروض أزياء لمجموعات خاصّة بموسم الشتاء، وبما أنّنا ندرك أنّكِ قد تكونين على أهبّة ترتيب خزانتك، أردنا أن نطلعك على أبرز الصيحات التي ستكون عنوان شتاء 2013، علّك تملكين بعض هذه القطع فلا تتخلّصين منها بل تحتفظين بها للشتاء المقبل، فما هي أبرز هذه الصيحات؟

ias

 

1- القبّعة: برزت القبّعة بأحجامها المتعدّدة وأقمشتها المتنوّعة في عروض دور الأزياء ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ واللندنيّ، فتنوّعت ما بين القبّعة الكبيرة وقبّعة الفرو والقبّعة الصغيرة كقبّعة الخيل، لذلك من المؤكّد أنّ القبّعة ستشكّل الأكسسوار الأكثر رواجاً في شتاء 2013.

 

2- فستان الجلد: قد يكون فستان الجلد القاسم المشترك بين Derek Lam، Diane Von Furstenberg، DKNY وغيرها من دور الأزياء، ففي شتاء 2013، لا تنسي أن تضمّني خزانتك بفستان من الجلد، وإذا كنتِ تمتلكين واحد احتفظي به فستكون هذه القطعة  من أكثر الخطوات رواجاً.

 

3- المعطف الأحمر: يقال إنّه لون الحبّ، ونحن لا نقول عكس ذالك، إنّما هو أيضاً لون شتاء 2013، فمن ما يبدو من عروض دور الأزياء، أطلقت معظم الماركات معطفا ًباللون الأحمر في مجموعاتها لشتاء 2013، وما قد يكون أكثر جاذبيّة من المعطف باللون الأحمر لشتاء مميّز؟

 

4- أسلوب القرية: هو أسلوب تعوّدنا عليه في الحقبات الماضيّة كالعشرينيات، إلا أنّه في شتاء 2013، يعود أسلوب القرية ليزيّن تصاميم الشتاء، فمعظم دور الأزياء العالميّة كرالف لورين، Burberry، تومي هيلفيغر و مايكل كورس، استوحت مجموعاتها من أسلوب القرية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية