كوني متميزة وعيّدي اليوم الوطني للامارات بهذه الطريقة!

كوني متميزة وعيّدي اليوم الوطني للامارات بهذه الطريقة!

في عشية اليوم الوطني للامارات العربية المتحدة، لا بد لك يا عزيزتي الاستعداد ملياً للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية المهمة جداً.

ias

من هنا، تقدم لك ياسمينة سلسلة من الافكار للاحتفال بطريقة مميزة وساحرة.

اختبري نفسك:ما هو دورك في الحياة؟

MAISON DES FLEURS

الاحتفال بروح الاتحاد مع باقة زهور من تصميم "ميزون دي فلور"

هل أنت حائرة في اختيار الهدية المثالية لليوم الوطني لدولة الإمارات؟ لا تقلقي، فكل ما عليك القيام به هو الاحتفال بروح الاتحاد مع باقة زهور جميلة من تصميم "ميزون دي فلور" MAISON DES FLEURS، التي هي علامة تجارية محلية تنفّذ أعمالها بحسب التقاليد وفلسفة الجمال، وقد نجحت في إحداث ثورة في مدينة دبي من خلال ابتكاراتها الرائعة والمميزة في مجال تنسيق زهور الزينة.

وعبر الحرص دائماً على مواكبة آخر صيحات الموضة في هذا المجال، افتتحت "ميزون دي فلور" متجراً رئيسياً في قلب حي دبي للتصميم تلبيةً لمتطلّبات سكان حي D3 المشهورين بحبّهم للموضة والفن، وثمّ افتتحت متجراً مموقتاً في متجر تريانو أبوظبي المتعدّد الأقسام، وهو إحدى وجهات التسوّق الأكثر مواكَبة للموضة.

Candylicious World

احتفلي باليوم الوطني الإماراتي مع Candylicious World

احتفلي، يا عزيزتي، باليوم الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر مع Candylicious World، وهو واحد من كبرى متاجر الحلوى في المنطقة.

فأضيفي مذاقًا رائعًا لاحتفالاتك مع مجموعة علب الحلوى الإماراتية والهدايا التذكارية من Candylicious World المتاحة لفترة محدودة، أو قومي بزيارة متجر Candy Spun لتتمتّعي بمجموعة من حلوى سكر النبات والمصّاصات على شكل علم الإمارات المصنّعة يدويًا وبمواد نباتية 100% وذلك لفترة محدودة.

كما توجه الدعوة إلى الأطفال لزيارة Partylicious في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر لحضور حفل الاحتفال باليوم الوطني مع التمتع بالألعاب والرسم على الوجوه ومسابقة أفضل زيّ. (تعرفي مع ياسمينة علىأجمل الهدايا بمناسبة اليوم الوطني للإمارات)

  A LITTLE PIECE OF SPAIN

الامارات في منزلك!

في مبادرة مميزة منه، أعلن موقع A LITTLE PIECE OF SPAIN  مشاركته الاماراتيين في فرحة عيدهم الوطني.

من هنا، أطلق سلسلة من تصاميم الأطباق الرائعة التي تَروي قصة الإمارات العربية المتحدة، علماً أنه يمكن استخدام هذه الأطباق كأوانٍ لتناول الطعام أو تعليقها على الجدار كقطعة تعطي تعبيراً مذهلاً حقاً في بيتك.

فما أجمل من أن تزيّني منزلك، يا سيدتي، بألالوان العلم الوطني، خصوصاً أن تم اختيار هذه المنتجات بعناية لتلائم هذه المناسبة الوطنية الراقية والمهمة.

اقرئي المزيد: تألّقي خلال اليوم الوطني للإمارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية