كوني ملكة طلاء الأظافر هذا الخريف!

إذا أردت أن تتزين إطلالة أظافرك هذا الخريف بطلاء ذو تركيبة مذهلة وتأثير قوي، يجعلك تشعرين أنّك إمرأة تتقن اختيار ألوانها، لا ريب أنّك ستلجئين إلى مجموعة طلاء أظافر Formula X  الجديدة المتوفّرة لدى سيفورا، والتي تضم مجموعة ضخمة من الألوان. انتقينا لك خمسة منها للوك مميّز هذا الخريف!

ias

 

      أظافرك ترقص على موسيقى البوب الستينيّة مع سيفورا

 

1- من مجموعة الألوان الكلاسيكيّة، اخترنا لك الأزرق المشّع المعروف باسم Engima الذي يعد لوناً مناسباً لألوان الخريف الداكنة، مانحاً إيّاك نفحة تفاؤل، وذكرى من أيّام صيفك الغابرة، وتعكس فيك الشخصيّة الثوريّة والعصريّة.

 

2- من مجموعة الألوان الحيادية، ستشعرين أنّ طلاء أظافر البيج Larger than Life حيث يشعرك كما يشير اسمه بالحرية والإنطلاق، وعدم الخوف من المجهول، وسيكون لوناً طبيعياً أنيقاً لمختلف مناسباتك، كما أن تركيبة هذا الطلاء تتميّز بسرعة جفافها، ولمعانها القوي.

 

 

3- من مجموعة الكريستال السائل، اخترنا لك العنابي اللامع Spectrum  الذي يظهر فيك الشخصيّة التي تعشق الحياة والحب والحريّة، ويؤكد على صورة المرأة العاشقة هذا الخريف.

 

      طلاء أظافر مارك جايكوبز يأسر قلب ياسمينة!

 

4- من مجموعة الألوان السماوية اخترنا لك الزهري Astrolady   المميّز ببريقه وفرادته، والعاكس لشخصيّة تشّع بالأنوثة حتّى في أكثر مواسم السنة حزناً، كما يعد خياراً أنيقاً مع ألوان الأزياء الترابيّة.

 

5- من مجموعة الألوان المتفجّرة اخترنا لك Turbulent الأزرق البراق، فهذا الطلاء الغرافيتي ذو تركيبة حديثة ومتطورة مميّزة بحبيبات البرق، مناسبٌ للشخصيّة الجريئة والقويّة التي فيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية