كي تبدأي التخطيط لاجازتك باكراً: هذه هي أكثر وجهات السفر شعبية لهذا الصيف!

خططنا لك اجازتك!

خططنا لك اجازتك!

لا بد لك أن بدأت بالتفكير بإجازتك الصيفية، وبدأت وضع الاحتمالات الأنسب لك على طاولة البحث، لذلك خطر لنا أن نجمع لك أكثر الوجهات السعبية، وأكثر المدن التي تحظى بالحجوزات كي تستوحي منها لاجازة رائعة بإذت الله!

ias
شاطىء أمالفي، ايطاليا
شاطىء أمالفي، ايطاليا

شاطئ أمالفي، ايصاليا

يعتبر من الجواهر المخفية في ايطاليا، وهو تجسيد رائع لجمالية الطبيعة والأبنية المتناغمة والمنصهرة معها. أفضل أوقات الزيارة: مايو حتّى سبتمبر أفضل النشاطات: المشي في الطبيعة، اكتشاف مدينة ساليمو العتيقة، زيارة الشواطئ الهادئة.

بالي اندونيسيا
بالي اندونيسيا

بالي اندونيسيا

أجمل مزيج بين الشعب المرجانية والشواطئ الشاسعة والمعابد التاريخية والجبال العالية والبراكين. أفضل أوقات الزيارة: مايو الى يوليو أفضل النشاطات: السفاري، ركوب الأمواج وسائر الرياضات المائية.

هامبرغ ألمانيا
هامبرغ ألمانيا

هامبرغ ألمانيا

تقع في الجزء الشمالي من ألمانيا ، وهي ميناء تجاري عالمي ، يُعرف أيضًا باسم "بوابة العالم". سواء كانت تجربة غير عادية مثل حضور ليلة من الفلامنكو الأندلسي في قاعة للحفلات الموسيقية ذات المستوى العالمي أو الجانب الثقافي الغني للمدينة ، فمن المؤكد أن عطلتك صيفية هنا ستكون بالتأكيد لا مثيل لها. أفضل أوفات الزيارة: من مايو حتّى أوكتوبر أفضل النشاطات: الاقامة في فندق أنيق، السير في المدينة، تذوّق أطيب المأكولات

برشلونة
برشلونة

برشلونة

مدينة جميلة يتردد عليها المسافرون بسبب فنها المذهل وهندستها المعمارية الأنيقة. أفضل أوقات الزيارة: من ابريل الى يونيو أفضل النشاطات: زيارة ساغرادا فاميليا وبارك غويل

ايسلندا
ايسلندا

ايسلندا

كونها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في فصل الصيف في العالم ، ايسلندا هي المكان الذي يحتاج كل مسافر إلى أن يحطّ رحاله فيه متى تكون الطبيعة والمغامرة هو ما يتوق اليه.

أفضل أوقات الزيارة: يوليو وأغسطس أفضل النشاطات: دللي نفسك في سبا blue lagoon ذو الحرارة الارضية، التجوّل مع الحيتان، والسير في أضواء المدينة.

اقرئي المزيد:أفضل 5 منتجعات في بالي لتدللي نفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية