كيت بوسورث

كل ما تريده من معلومات وصور ووثائق واخبار عن النجمة كيت بوسورث

ولدت كيت بوسورث في الثاني من يناير في العام 1983 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بعين بنيّة وأخرى زرقاء، وهي الإبنة الوحيدة لوالديها. بحكم عمل والدها، إنتقلت في الكثير من البلدان. عشقت ركوب الخيل منذ الطفولة، وفي عامها الرابع عشر حصلت على جوائز عدّة في الفروسيّة. 

ias

 

 

في العام 1998 كان دخولها الأوّل إلى التمثيل، مع دور ثانوي في فيلم The Horse Whisperer، الذي حقّقت فيه نجاحاً في الأداء والفروسيّة أيضاً، وفي العام 2000 لعبت دور البطولة في السلسلة التلفزيونية Young Americans، وعندها حصلت على دور بسيط في فيلم Remember the Titans. النجاح الحقيقي دقّ بابها في العام 2002 في فيلم Blue Crush، وكان بوابة جماهيريتها القويّة في العديد من الإعمال السينمائيّة. في العام 2004 كانت بطلة فيلم Win a Date with Tad Hamilton الذي لم يحز على إعجاب جماهيري، إلاّ أنّ كيت أدت دورها بمهارة فائقة، وأكملت المسيرة بثقة ونجاح. 

 

 

من جهّة أخرى، أطلقت خطاً في المجوهرات حمل إسم JewelMint في أكتوبر 2010، وعلى صعيد الحياة الخاصة، فقد تزوّجت من المخرج الأميركي Michael Polish في الحادي والثلاثين من أغسطس في العام 2013 بعد علاقة حب عاصفة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية