كيت مدلتون تخرق القواعد الملكية وتكرر إطلالتها للمرة الثالثة

كيت مدلتون تكرر إطلالتها للمرة الثالثة

تدهشنا دوقة كمبردج كيت مدلتون في كل مرة تطلّ علينا بأزيائها المثالية للوك الملكات. إلّا أنّها مؤخّراً، كسرت بإطلالتها قواعد ملكية معتمدة من قبل الجميع، كما وكعادتها كررت إطلالتها . وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ أفراد العائلة الملكية البريطانية يدفعون ثمن ملابسهم ولايقبلون الهدايا في هذا المجال. من هنا نفهم سبب اعتماد كيت مدلتون أزياءها الموجودة في خزانتها أصلاً.

ias

كيت مدلتون تكرر إطلالتها مرّة جديدة

خلال افتتاحها لدار إعالة الأطفال في شرق أنجيلينا، تألّقت كيت مدلتون بالتنورة والجاكيت بلون الماجينتا من Oscar de la Renta. وكانت قد سبق واعتمدت البدلة نفسها في العام 2017 في مؤتمر صحة الكتّاب، ومرّة أخرى في وقت سابق هذه السنة خلال زياؤتها دار الأوبرا الملكية. تتميّز تصاميم Oscar de la Renta المختارة من مجموعة خريف 2015 لكونها مصنوعة من الصوف، وبقصّة التنورة المثنية كما الجاكيت عند الخصر أيضاً. وأكملت إطلالتها هذه مع الكلاتش الخاص بها من Aspinal of London بالتعاون مع Beulah London، بالإضافة إلى الأقراط الذهبية من تصميم Catherine Zoraida.

كيت مدلتون لا تكترث لعادة ملكية!

وبالإضافة إلى تكرار إطلالتها، اختارت كيت اعتماد الجوارب الداكنة التي ليست محبّذة في القصر الملكي. بحيث أنّ الملكة أليزابيث تفضّل اعتماد الجوارب الشفافة باللون النيود وهذا أمر يعرفه الجميع في القصر ويعملن على تطبيقه. أمّا كيت فقد تمرّد على هذه العادة ليس هذه الرة فقط، بل أيضاً بكل مرّة اعتمدت سابقاً هذه الملابس. هل تعرفين من هو المصمم المفضّل لدى كيت مدلتون؟

يبدو أنّ الملكة لم تعد تكترث كثيراً لهذه القواعد التي تعدّ بسيطة، ليس فقط بسبب كبر سنّها بل لأنّه لا شكّ أنّها لمسة لمس اليد التطور الخاصل في العالم والذي لا ييقده أي قانون يقف في وجه حريّة الأفراد. هذا وقد برز في المسلسل سيرة حياتها الذي يتم عرضه الآن أونلاين، أنّ الملكة تطوّرت ومعها تطوّر العيش في قصر بابيغهام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية