كيت ميدلتون تتألّق بأرخص الإطلالات كعادتها وتعتمد الستايل الباكستاني

كيت ميدلتون تزور باكستان للمرة الأولى

خلال جولتها في باكستان مع زوجها دوق كمبردج، تألّقت كيت ميدلتون بأجمل التصاميم الباكستانية التي عكست حيوية الزيارة. اعتمدت 5 تصاميم مميّزة بسعر رخيص، وكعادتها تألّقت رغم ذلك. والجدير ذكره قبل الغوص في تفاصيل الأزياء، أنّ ميدلتون اعتمدت على 3 ركائز مهمة جداً لتحقيق اللوك الباكستاني وهي: السروال تحت الفساتين، الوشاح والإحتشام. ويبدو أنّ هذه الركائز تليق بالملكات أيضاً لما تحمله من أناقة تركّز على الأسلوب والشخصية أكثر منه على الموضة والمبالغة.

ias

إطلالة بريطانية – باكستانية

اختارت كيت ميدلتون في إطلالتها الأولى أن تتألّق بمزيج من الأسلوب البريطاني والباكستاني. لذا، اختارت الفستان الباكستاني التقليدي "شالورا كميز" مع السروال الضيّق بتوهّج غربي. وقد تميّز هذا الفستان من تصميم Catwalk erco بلونه الأزرق الأومبري مع قبّة انيقة بالطبقات الأنثوية المنسدلة. وقد اعتمدت لهذه الإطلالة كلاتش من ماركة the zeen woman المحلية ولم يتخطى سعره الـ 29 دولار أميركي. وكذلك الأقراط على شكل ثريا مرصّعة بالأحجار الكريمة والتي كانت رخيصة بـ 10 دولار أميركي فقط. وفي المناسبة، إليك أجدد موديلات فساتين كيت ميدلتون.

إطلالة باكستانية بإمتياز

في هذه الإطلالة ايضاً، حرصت دوقة كمبردج، التي تزور باكستان للمرة الأولى، أن تتألّق بالأسلوب الباكستاني. ولكن هذه المرة، اختارت التصميم من مصمم باكستاني وهو ماهين خان. اعتمدت الزي التقليدي " شالورا كميز" باللون النيلي الجذاب مع التطريزات الأنيقة على القبّة. ولا ننسى رقي الإطلالة بفضل الوشاح الموسلين على كتفها أو ما يعرف بالـ "دوباتا". ولهذا اللوك اختارت كيت حذاءً جديداً نوعا ما من Asos بأقلّ من 30 دولار أميركي. وقد تميّز الحذاء بلونه البيج وكعبه القصير للتحرّك المريح.

إطلالة باكستانية رسمية

للقاء الرئيس الباكستاني، تألّقت كيت ميدلتون بأزياء كلاسيكية لرتكزت على الجاكيت الطويلة بالأزرار مع السروال الأبيض. إذ انتقلت من تدرجات اللون الأزرق إلى اللون الأخضر لتعكس بذلك لون العلم الباكستاني. أتت هذه الإطلالة من تصميم Catwalk ecro لتمنح الدوقة الإطلالة الجدية لما تعكسه هذه الجاكيت من رصانة بفضل قصّة الأكتاف المحددة. واختارت الـ "دوباتا" أو الوشاح من ماركة Bonanza Official المحلية، بقماشة الشيفون الزيتي بسعر 11 دولار أميركي.

إطلالة السهرة في باكستان

وضمن الجولة في باكستان، كان للدوقة والدوق لقاء عشاء في إسلام آباد، وقد تألّقت كيت بفستان ترتر فخم جداً باللون الزمردي الأنيق من تصميم جيني باكهام وقد تميّز بقصّته المحددة على الأكتاف، وبالأكمام الطويلة. وقد أضاف الحزام اللامع والـ "دوباتا" اللمسة الباكستانية على هذا الفستان الفخم. وقد تمّ تصميم أقراط حاصّة للدوقة من العلامة O’nitaa الباكستانية الفخمة.

إطلالة الجبل

في زياتها لشمال باكستان مع الأمير ويليام، اختارت كيت الألوان الترابية الداكنة معبرة بذلك عن اسلوب الجماعات التي تعيش في جبال همالايا. وقد أتت الإطلالة مميزة بالفستان البني الذي حوّلته كيت غلى قميص وارتدت فوقه تنورة بينّة مع الجيليه الجلد الزيتية. ولإضفاء تلك اللمسة الباكستانية، وضعت كيت الـ "دوباتا" باللون البيج الفاتح على كتفها. ولم تخلو الزيارة من ارتدائها القبعة الهندية في لفتة ترحيب من قبل القبائل الساكنين في تلك الجبال.

وفي الختام، أثبتت دوقة كمبردج أنّها تحترم القواعد والقوانين وتلتزم بالعادات حتى خارج الحدود البريطانية، هي التي تميّزت عن ميغان ماركل الأكثر صرفاً للأموال على ملابسها في العائلة المالكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية