كيت ميدلتون ترتدي الفستان الأخضر للمرة الثانية: اختاري متى كانت الأجمل!

كيت ميدلتون ترتدي الفستان الاخضر للمرة الثانية

مصدر الصورة: Getty من موقع Etonline

كيت ميدلتون ترتدي الفستان الاخضر للمرة الثانية في أحدث إطلالة لها، إذ سبق وأن تألّقت به في وقت سابق خلال رحلة لها برفقة زوجها الأمير ويليام إلى باكستان في عام 2012. في الشهر الماضي، لفتتنا أيضًا إطلالة لكيت بفستان ارتدته مجدّدًا بعد 10 سنوات.

ias

مساء البارحة، حضرت كيت Royal Variety Performance وهي ترتدي فستانًا باللون الزيتي البرّاق من تصميم Jenny Packham، وفي الحقيقة، بدت أجمل بكثير ممّا بدت عليه عندما ارتدته منذ سنوات، وفي ما يلي سنؤكّد لك ذلك.

إطلالتها الجمالية أكثر جاذبيّة

هذه المرة، اعتمدت دوقة كامبريدج مع الفستان إطلالة جماليّة أكثر روعة، وبرز ذلك من خلال تسريحة الشعر الويفي الجانبيّة التي لاقت بها أكثر من تلك المرفوعة من الأمام والمنسدلة من الخلف التي اعتمدتها سابقًا مع الفستان.

كذلك، لفتنا المكياج الذي أخفى علامات التقدّم بالسن في وجه كيت ميدلتون في إطلالتها الجديدة، على عكس السابقة حيث بدت أكبر من عمرها الحقيقيّ.

تنسيق الفستان أجمل أيضًا

بدت كيت مساء البارحة رائعة الجمال بهذا الفستان، والأكسسوارات التي نسّقتها معه زادتها جاذبيّة. فقد اختارت حقيبة كلاتش صغيرة باللون الزيتيّ، مع حذاء ستيليتو زيتيّ من المخمل، وأقراط ذهبيّة بشكل مميّز.

> كيت ميدلتون نسّقت هذا الفستان مع أكسسوارات مختلفة في المرّتين التي ارتدته بها، وبدت رائعة الجمال.

عندما ارتدت كيت هذا الفستان في زيارتها إلى باكستان عام 2012، نسّقته مع وشاح بنفس اللون والقماشة، في خطوة لاحترام تقاليد الدولة التي تعتبر الوشاح من أهم الأكسسوارات للمرأة، وهذا من الرسائل الخفيّة في إطلالات كيت ميدلتون. وقتها اختارت أيضًا صندلًا باللون الفضيّ، وأقراط ذهبيّة دائريّة. هذه الأكسسوارات أضفت عليها لمسات حيويّة، وجعلت إطلالتها رائعة، ولكن فقد رونقها بسبب الخيارات التي اعتمدتها في إطلالتها الجديدة بهذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية