كيت ميدلتون تعتمد إطلالات متناسقة مع أولادها وهذه هي طريقتها!

اطلالة كيت ميدلتون واولادها

استطاعت ميغان ماركل أن تخطف الأنظار بأناقتها وأسلوبها أو ستايلها الأنيق ولكن الحيويّ في الوقت ذاته ولكن لا تزال كيت ميدلتون محبوبة الشعب إذ لا تزال السيدات وتحديداً في العالم العربي تفضّل ستايل كيت ميدلتون.

ias

كيت ميدلتون تنسق اطلالتها بطريقة تتناسق مع اولادها

فكيت ميدلتون تدرك جيداً كيف تعتمد إطلالة أنيقة تعكس لقبها كدوقة وفي الوقت ذاته تجعلها تبدو أميرة بالفعل وذلك من خلال القصّة والتفاصيل التي تتقن اختيارها في أزيائها ولكن لعلّ السبب أيضاً في أنّ كيت ميدلتون هي الأحبّ إلى قلب السيدات هو كونها أماً وكونها تعكس صورة ملفتة حين تطلّ إلى العلن إلى جانب أولادها.

اكتشفي كيف تنسق كيت ميدلتون اطلالتها مع اولادها

ومنذ أن أصبحت كيت أما والعديد من الأمهات الشابات يحاولن اعتماد إطلالة تشبه إطلالة كيت مع أولادها فمن منا لا يتمنى أن يكون أولادها أمراء أو بإطلالة تشبه إطلالة الأمراء؟

كيت ميدلتون ترتدي ملابسها بالوان تتماشى مع الوان ملابس اولادها

ببساطة، هناك قاعدة معيّنة تعتمدها كيت حين تنسّق إطلالتها مع أولادها وهذه القاعدة ترتكز تحديداً على الألوان ولا شيء آخر. فكيت ميدلتون مثلاً لا ترتدي بتاتاً ملابس كملابس الأميرة تشارلوت ولكنّها تحرص دائماً أن تطلّ بأزياء بألوانٍ مماثلة كألوان ملابس أولادها أو بألوان تليق بألوان ملابس كلّ من جورج وتشارلوت.

حتى أنّها تحرص أحياناً على اختيار تفصيلاً معيّناً يمكن أن يكون أكسسواراً بلون ملابس أولادها في حين يأتي لون ملابسها بلونٍ يليق بألوان ملابس الأولاد.

إلى جانب ذلك، تحاول كيت أحياناً أن تختار ملابسها بنقشات بألوان تكون مماثلة لألون ملابسها أولادها وأحياناً تكتفي باختيار أكسسواراتها كحقائبها مثلاً بألوان ملابس أولادها أو العكس أي تحاول تنسيق أكسسواراً في إطلالة أولادها بلونٍ يكون من ألوان ملابسها.

كيت ميدلتون واولادها

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تعكس إطلالة كيت مع أولادها، فما عليكِ سوى التركيز على الألوان ولكن إحرصي ألا تنتقي الألوان القويّة ولا حتى الباستيليّة الزاهية جداً إنما يجب أن تركّزي على الألوان الأساسيّة والملوكيّة الدافئة كالأزرق والأخضر الزمردي والأحمر البرغندي والأسود والأبيض طبعاً وإن اخترتِ اللون البيج أو الأبيض فاحرصي أن يكون ممزوجاً مع لونٍ آخر أو مطبّعاً بنقشة ناعمة كما لا تتردّدي في اعتماد الدنيم أو القماش المقلّم بلونيّ الأبيض والكحلي أيضاً لإطلالة حيويّة.

لوكات كيت ميدلتون واولادها

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون بفستان من زارا والفستان بات غير متوفراً في الأسواق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية