كيت ميدلتون مهووسة بخطوة جمال غير متوقعة ويصعب أحياناً ملاحظتها

كيت ميدلتون مهووسة بخطوة جمال غير متوقعة ويصعب أحياناً ملاحظتها!

من خلال متابعتنا لصور كيت ميدلتون، لاحظنا أنّها مهووسة بخطوة جمال غير متوقعة ويصعب أحياناً ملاحظتها، تتلخص بصبغ الشعر بصورة دائمة ودوريّة، مع العلم أنّ الأمر قد يخفى علينا لأنّها لا تحدث تغييراً كبيراً، ولكنّه موجودُ في نهاية الأمر! فبعد أغرب أسرار الجمال من أميرتي قصر باكينغهام، حان وقت الحديث عن شعر كيت!

ias

حين تنظرين إلى صور كيت منذ زواجها بالأمير ويليام، ترين أنّ شعرها بني فاتح ومائل إلى الكستنائي، ولكن حين تحدقين جيداً في صورها على مر السنوات، تلاحظين أنّها تعمد على تغيير تدرجات هذه الألوان بصورة شبه دائمة، وتدخل إليها الخصلات الفاتحة، ثمّ تعود وتعمل على تغميقها، والحال تدور على هذا النحو.

صبغات شعر كيت ميدلتون في 2018

تكسر الرقم القياسي في صبغ شعرها خلال السنة الواحدة!

في صيف 2019 ظهرت بشعر بني تتخلله الخصلات الشقراء الفاتحة، وهذا ما لاحظناه في ظهورها إلى جانب ميغان ماركل، وحينها تحدثنا عن علامات الصداقة المتينة التي بدأت تظهر جليّة بين الأميرتين.

وفي بداية هذا العام، ظهرت دوقة كامبيردج بالشعر الكستنائي، بعدما ودّعت العام 2018 بشعر داكن نوعاً ما قريب إلى الأحمر، في حين كانت سابقاً بشعر بني داكن جداً، مما يؤكّد أنّها عملت على صبغ شعرها اكثر من مرتين خلال أشهر قليلة كيت ليس جريئة فقط في الشعر، فهي أيضاً من الأميرات الغربيات اللواتي يضعن الحناء والتاتو. .

تسريحات شعر كيت ميدلتون في 2018

ختاماً، لا شكّ أنّ كيت ميدلتون ومع كل هذه الصبغات تحسن العناية بصحّة شعرها، لأنّه يظهر غالباً قوياً وكثيفاً إلى حد كبير، ونابض بالحيوية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية