كيت وينسلت تحتفل بزفافها سرياً في نيويورك

زواج سري لكيت وينسلت

زواج سري لكيت وينسلت

يبدو أنّ العام 2012 يتصدّر أعوام الزيجات عند النجمات في هوليوود، التي كان آخرها زواج كيت وينسلت، حيث هزّ خبر زواجها أوساط هوليوود يوم أمس. 

ias

 

نجمة التيتانيك الشقراء (37 عاما) فضّلت سريّة الاحتفال بزواجها من حبيبها نيد روك آند رول (34 عاما)، وقد عرف الخبرعشيّة عيد الميلاد، حيث تسربّت معلومات أكيدة أنّ كايت تزوجّت نيد في احتفال سري في نيويورك في أوائل الشهر الحالي، كما  قيل أنّها كانت قد أعلنت خطوبتها سريّاً أيضاً في الصيف الماضي. ولقد حضر حفل الزفاف ولدا كيت وعدد قليل جداً من الأصدقاء المقربين. وكان الثنائي قد بدأ المواعدة في خريف 2011. وهذا هو الزواج الثالث لكيت وينسلت، حيث سبق وتزوجّت من المخرج جيم ثيرابليتون في العام 1998، وأنجبت منه ابنتها ميا. ومن بعدها تزوجّت المخرج سام منديس، واستمرّ الزواج لمدّة سبع سنوات، وأنجبت منه ابنها جو. وهو الزواج الثاني لنيد. 

 

 وكان الثنائي قد اشترى منزلاً يعود إلى القرن الخامس عشر في سبتمبر الماضي، وكان نيد قد أعلن أنّ سعادته مع إمرأة مثل كيت لا تقدّر بثمن، وبأنّها انسانة يتعلّم منها الكثير، ويتمنى تمضية بقيّة سنين حياته معها، ومن الجدير ذكره أنّ نيد هو ابن أخ البليونير ريتشارد برانسون.وبعد اعلان الزواج ننتظر صور زفافكيت وينسلت.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية