كيرا نايتلي

كل ما تريدين معرفته من اخبار ووثائق ومعلومات وصور عن كيرا نايتلي

ولدت كيرا كريستينا نايتلي في السادس والعشرين من مارس في العام 1985 في لندن وسط عائلة تهوى وتحترف الفن والتمثيل. لم تكن تحب المدرسة، وظهرت موهبتها التمثيلية على مسارح المدرسة، حيث أحبّت التركيز على الفن والتاريخ والأدب الإنكليزي. دورها التلفزيوني الأول كان في العام 1995، وبدأت بتمثيل ادوار ثانويّة، لتشارك لاحقاً  في The Hole، وتحقق في ما بعد شهرة واسعة وكبيرة بعد مشاركتها بدور إليزابيث سوان في سلسلة  The  Pirates of the Carribbean.

ias

 

اليزابيث شكلت الدور الذهبيّة لكيرا، حيث فتح أمامها العديد من الفرص في الأعمال الدراميّة مثل Pride & Prejudice ، Atonement، و The Duchess و  Anna Karenina ولاحقاً تألقّت في الكثير من الأفلام الهوليووديّة، وأدت الكثير من الأدوار الرومنسية والكوميديّة، حاصدة الكثير من الحوائز، والتسميات لأخرى عالمية. منها الغولدن غلوب. وقد صنفّت كثاني أغلى ممثلة في هوليوود، حيث جنت في العام 2007 اثني وثلاثين مليون دولار.

 

على الصعيد الشخصي، كان لها علاقات حب عدّة مع أكثر من ممثّل في هوليوود، إلا أنّ العلاقة التي أسفرت عن ارتباط رسمي كانت تلك التي ربطتها بجايمس ريتون، حيث تزوجا في الرابع من مايو 2014. وكان قد قيل أن كيرا تعاني من الأنوركسيا.

 

تابعي كل جديد عن كيرا نايتلي على: 

 

الموقع الرسمي: http://www.keiraknightley.com/

 

الفايسبوك: Keira Knightley

 

تويتر: keiracknightley@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية